الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:03 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لامسا أجزاء حساسة».. التحقيق في واقعة التحرش بفتاة إفريقية بالمرج

تحرش-أرشيفية
تحرش-أرشيفية

بدأت جهات التحقيق في القاهرة، تحقيقات موسعة في اتهام شابين بـ "التحرش بفتاة إفريقية" في المرج بعد قيامهما بملامسة أجزاء حساسة من جسدها في نهار رمضان، إذ تستمع جهات التحقيق إلى شهود العيان وأقوال المتهمين، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبة لاتخاذ قرار بشأنهما.

ملامسة مناطق حساسة من جسدها

وكشفت التحقيقات الأولية، حسب أقوال الفتاة، إنها كانت تسير في أحد شوارع منطقة المرج وأثناء سيرها قام شابان بمعاكستها في نهار رمضان، ولم يكتفيا بذلك، ولكن تطور الأمر إلى قيامها بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وعقب قيامها بنهرهما تشاجرا معها.

وأضافت الفتاة خلال التحقيقات، أن المتهمين أحدهما شاب يبلغ من العمر الـ17 عامًا والثاني يبلغ من العمر الـ19 عامًا، كما أن أحدهما قام بسرقة هاتفها المحمول بعد أن صرخت في وجهه، كما قام بضربها بواسطة الهاتف المحمول الخاص بها على وجهه وسط وجود المواطنين بالشارع.

وبعد سماع أقوال الفتاة الضحية، حضر مندوب من سفارة غينينا إلى مقر النيابة العامة لحضور التحقيقات مع الفتاة، ومن المقرر أن يتم استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهما، وطلب التحريات بشأن وجود كاميرات مراقبة في المكان لتفريغها ومعرفة ملابسات الواقعة، في المحضر الذي حمل رقم 8772 لسنة 2022 المرج.

اقرأ أيضًا: غدا.. سماع مرافعة دفاع متهمين بالانضمام لعناصر إرهابية