الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:57 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سنة مع الشغل للمتهم بالتحرش بفتاة داخل مترو الأنفاق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بالتحرش بفتاة داخل مترو الأنفاق، وحيازة المواد المخدرة، بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10آلاف جنيه.

صدر الحكم برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين محسن علي غراب، والدكتور هشام مختار مصطفى، المستشارين بمحكمة الاستئاف، وأمانة سر سعيد عبدالستار ومحمود عبدالرشيد.

وجاء في أمر إحالة المتهم في القضية رقم 7852 لسنة 2021، تهمة حيازة جوهر مخدري الحشيش والترامادول، والتحرش بفتاة داخل محطة مترو الأنفاق.

بداية الواقعة، كانت بتلقي قسم شرطة قصر النيل، بلاغًا من إحدى الفتيات مفاده تعرضها للتحرش ، وبإلقاء القبض على المتهم عثر بحوزته على لفافة ورقية وتبين أن بها جوهر مخدر الحشيش والترمادول، وبمواجهته أكد حيازته للمخدر بقصد التعاطي.

اقرأ أيضا: عاجل | السيطرة على حريق نشب بمبنى «طب أسنان» جامعة الأزهر بالقاهرة

في سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل مبني كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر بمدينة نصر، دون وقوع أي إصابات بشرية، واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات مديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر، يفيد بورود إشارة من الحماية المدنية بنشوب حريق داخل مبنى كلية طب الأسنان بجامعة الأزهر، دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.