الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:37 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مترو الأنفاق» يعلن استمرار العمل بخطة الطوارئ بالخطين الأول والثاني خلال عيد الأضحى

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق استمرار رفع حالة الطوارئ بكافة محطات الخط الأول والثاني خلال عيد الأضحى المبارك.

وصرحت الشركة عن استمرار مواعيد العمل الحالية بمحطات المترو، حيث ينطلق أول قطار من المحطات الانتهائية بالخطين الأول والثاني الساعة 5:15 صباحا، على أن ينتهي التشغيل عند تمام الساعة 1:00 صباحا، بإجمالي عدد رحلات تقدر بـ 1090 رحلة بالخطين.

وأكدت الشركة أن موعد قيام آخر قطار للخط الأول من محطة المرج الجديدة الساعة 11:30 مساءا، ومن محطة حلوان الساعة 11:20 مساءا.

وعن الخط الثاني، ينطلق آخر قطار من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة 11:40 مساءا ، ويتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:00 صباحا، مع قيام آخر قطار من محطة العتبة في اتجاه عدلي منصور الساعة 11:00 مساءا، ويستمر العمل بهذا التوقيت حتى الانتهاء من افتتاح المرحلة الجديدة للخط الثالث.

وكشفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن وجود نقاط الإسعاف، والتي تبلغ عددها 20 نقطة إسعاف، تم توزيعها بالخطين الأول والثاني داخل محطات المترو، وكذلك على أرصفة المترو، في حالة حدوث أي حالات مرضية مفاجئة.

وجدير بالذكر أن هذه الخدمة الطبية تقدم بشكل مجاني لجميع مستخدمي مترو الأنفاق من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الطارئة.

اقرأ أيضا: «رئيس بعثة الحج المصري» ينفي وجود بلاغات عن حجاج مصريين تائهين