الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:02 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق

لسه فيه أمل.. زواج العازب الأكثر يأسًا في العالم

العازب الأكثر يأسًا
العازب الأكثر يأسًا

في عام 2015، كان هناك مقال عن يوسي روزنبرج قال إنه كان العازب الأكثر يأسًا في مانهاتن الأمريكية، لكنه أخيرا التقى بحب عمره وتزوج منها في حفل زفاف لا يصدق.

بالعودة إلى عام 2015، كان روزنبرج يبلغ من العمر 35 عامًا، وكان عازبًا يائسًا دائما ما تضعه النساء في خانة "الصديق" أو الأخ، لكن قصته وعثوره على حب حياته ألهمت الكثير من "السناجل" أن الفرصة مازالت أمامهم.

كانت محاولاته اليائسة لجذب النساء لجذب النساء قد وصلت إلى درجة الدفع مقابل مقاطع فيديو مخصصة ليطلب منهن الخروج.

بعد أشهر قليلة من قصة صحيفة Post التي اشتهر فيها بأنه "العازب الأكثر يأسًا، ظهر روزنبرج في برنامج "Steve Harvey Show" من أجل رغبته في تغيير مظهره، وقال: "لقد غيرت شكلي، أعدت ابتكار نفسي وشخصيتي".

انضم روزنبرج إلى معهد ستيرلينج، وهو مركز تطوير شخصي للرجال، وشارك في جلسات جماعية أسبوعية لمدة خمس سنوات.

اقرأ أيضًا: بعد 33 عاما.. رجل يتفاجأ بنزول الحيض ويكتشف حقيقة صادمة

وقد ساعد ذلك في "تمكينه" و"التغلب على الحواجز التي كانت لديه"، يقول: "لقد كنت هذه الشخصية الحمقاء، لكنني لا أرغب مجددا في أن أكون الشخص البائس أو مهرج الفصل بعد الآن، أردت أن أؤخذ على محمل الجد حتى تأخذني النساء على محمل الجد".

على الرغم من الصعوبات المتمثلة في التخلص من علامة "اليائس" التي تبعته لسنوات، قال روزنبرج إن لقاء حبيبته استحق كل هذا العناء.

قال: "كنت أنا نفسي، لم أفعل أي شيء بشكل مختلف، وكان ذلك كافياً".

"ما زلت متفاجئًا لأنها تقدرني لنفسي ولشخصي وتتقبل عيوبي، لقد كنت أنتظرها طوال هذه السنوات".