الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قبل ما تخرجي».. خطوات وضع مكياج نهاري في عيد الأضحى| خاص

مكياج لإطلالة في العيد
مكياج لإطلالة في العيد

تستعد الكثير من الفتيات للخروج في عيد الأضحى المبارك، للظهور بأفضل الإطلالات في المكياج، ولذلك يتبعن أفضل أنواع المستحضرات التجميلية، لاستخدامها في العيد، حتي يحصلو على أبهى صورة سواء في نهار أو مساء العيد.

في ذات السياق، كشفت أسماء رشاد خبير التجميل والعناية بالبشرة، في تصريح لـ" الطريق" أفضل طريقة لوضع مكياج لإطلالة نهارية في عيد الأضحى.

اعتمدي بالخطوات، في السطور التالية:

نصحت خبيرة التجميل، أن أفضل إطلالات للمكياج في نهار العيد، باستخدام ألوان ترابية وبرونزية، حتي يحقق لك مظهر راقي وطبيعي.

وأشارت خبيرة التجميل، إلى أنه يجب في البداية تنظيف وترطيب البشرة منذ الصباح، مرري البرايمر قبل تطبيق المكياج في فترة الظهيرة، والذي يخفي جميع شواب الجلد ويصغر المسامات، ثم قومي بعدها بتوزع الكونسيلر لتغطية الهالات الداكنة شرط الدمج الجيد من خلال اسلوب التربيت.

نصحت أيضا خبيرة التجميل، أن المناسب ليكي هو اختاري كريم أساس يتطابق مع لون بشرتك او اختاريه بنغمة برونزية للحصول على مظهر دافئ للوجه، بعد ذلك تحددي معالم الوجه بالكونتور بشكل خفيف ليبدو طبيعيا.

تابعت أسماء رشاد، أن يمكنك عمل مكياج للعيون، عليك تطبيق البرايمر حول العين لتثيت الظلال، ثم تختاري درجات ظلال ترابية قريبة من لون بشرتك وادمجيها جيدا على كامل الجفن العلوي.

أكملت خبيرة التجميل، بعد ذلك يمكنك تطبيق ثانية من الظلال البرونزية المطفئة "المات"، واحرصي على تطبيقها على الجفن المتحرك فقط، ثم ارسمي من خلال ايلانير اسود خطا مسحوبا بمحاذاة الرمش العلوي وابدئي من وسطه وصولا الى طرف العين، بعدها الصقي الرموش المستعارة او استعيني بطبقات الماسكارا المكثفة.

اقرأ أيضاً: أفضل الوجبات المناسبة لأول أيام عيد الأضحى المبارك