شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:11 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

لسه مراتي.. أول رد من أحمد جوبا على فيديو اعتدائه على زوجته آمال أبو المجد

آمال أبو المجد وجوبا
آمال أبو المجد وجوبا

على إثر الحادثة التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية لتعرض التيك توكر الشهيرة «آمال أبو المجد» للضرب المبرح على يد زوجها.

خرج زوج آمال «أحمد جوبا» عن صمته، بنشر "استوري" على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام كتب فيها: "يا جماعة أنا مش هتكلم عن الحقيقة علشان الحقيقة أنتوا شايفنها مش كاملة".

وأضاف: "أنا هطلع اتكلم في ستوري واحد بس أو اتنين، هاختصر فيهم حاجات كتير لأن آمال لسة مراتي وعلى ذمتي، وكل اللي أنتوا شايفينه ده جزء صغير من الفيديو الكامل»

كانت التيك توكر صاحبة مقطع "غيري مني وولعي الشهير" آمال أبو المجد قد نشرت مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة بأحد الشوارع يوثق لحظة تعنيف زوجها «أحمد جوبا» لها وسط الطريق، حيث حاول إجهاضها.

اقرأ أيضًا: تيك توكر شهيرة تتعرض للضرب ومحاولة الإجهاض على يد زوجها| فيديو صادم

وكتبت "يؤسفني أقولكم إن جوزى أحمد إللى كنتوا كلكوا بتشفوه بيحبني أهو إللى بيحب، شوفتوا الرجولة؟.. إيه رأيكم كان عايز يجهض الجنين" مؤكدة أنها حامل في الشهر الثالث.

انتشرت مقاطع الفيديو التي نشرتها أبو المجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث طالب المستخدمين بضرورة محاسبة زوجها حتى يكون عبرة لغيره.

وقد قامت التيك توكر الشهيرة بتحرير محضر ضد زوجها، بعد أقل من عام على زواجهما بعد قصة حب دامت أكثر من عامين.