الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نصائح للمتزوجين لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك..خبير علاقات يكشف

السفر
السفر

ينتظر العديد من المتزوجين حلول المناسبات المختلفة، مثل قدوم العيد الأضحى المبارك لعام 2022، لقضاء إجازة العيد، وحتي يحصل كل من المتزوجين الراحة والاسترخاء، ولذلك يتجه الكثير من الأزواج للبحث عن أفضل الأماكن لقضاء إجازة العيد الأضحى، للسفر إليها.

في ذات السياق، كشف أحمد يس عبد العظيم محاضر ومدرب تعليمي "M.ed"، في تصريح خاص لـ "الطريق"، نصائح للمتزوجين لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك ، وجاءت كما يلي:

القيام بالطقوس التقليدية المحببة للعيد، مثل الاستيقاظ مبكرا والذهاب لصلاة العيد وارتداء أفضل الملابس وما شابه ذلك.

إذا كان بإمكانكم السفر لا تبقوا في المنزل بقدر الإمكان، حاولوا الاستمتاع بإجازة على أحد الشواطئ أمام البحر مثلا. أنتم بحاجة إلى راحة هادئة بعيدا عن الحياه اليومية و مشاكلها.

التوقف عن التفكير في العمل، والمشاكل أو الأمور التي تنتظركم بعد الإجازة، فقط عليكم بالتمتع بالإجازة دون توتر أو قلق من المستقبل القريب.

ابتعدوا عن مواقع التواصل الاجتماعي و قللوا من استخدام هواتفكم قدر الإمكان، للحصول على أفضل إجازة ممكنة من خلال الهدوء و الإسترخاء.

إن لم يكن السفر متاحا، فعليكم بالقيام بأشياء جديدة أو التنزه بأماكن مختلفة غير الأماكن المعتادة و القيام بأنشطة ترفيهية قدر المستطاع.

الإبتعاد عن السلبية و الأشخاص السلبيين و التمتع بالإيجابية و التفاؤل قدر المستطاع و إيجاد السعادة و الفرحة فى الأمور الصغيرة فى الحياة.

اقرأ أيضاً: أفضل الوجبات المناسبة لأول أيام عيد الأضحى المبارك