الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:54 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يحيي الفخراني يكشف آخر كلمات محمود عبد العزيز له قبل رحيله: «عايز أموت»

يحيي الفخراني ومحمود عبد العزيز
يحيي الفخراني ومحمود عبد العزيز

كشف النجم الكبير يحيي الفخراني، آخر كلمات النجم الراحل محمود عبد العزيز، خلال مكالمته معه، قبل رحيله يوم 12 نوفمبر 2016 بعد صراع مع المرض.

وفاجأ يحيي الفخراني القديرة إسعاد يونس، خلال لقائه ببرنامجها "صاحبة السعادة" الذي يذاع على شاشة dmc، أن الراحل محمود عبد العزيز كان يتمنى الموت قبل وفاته من شدة التعب.

يحيي الفخراني ومحمود عبد العزيز

وأضاف الفخراني: "أنا كلمت محمود عبدالعزيز قبل ما يتوفى، وقالي أنا موجوع جدًا، وعايز أموت مش عايز أبقى كويس، وقولتله متقولش كدا لازم تقاوم، وأنا عارف أن دا كله خلاص ملهوش لازمة، وحسيت أنه هيتوفى".

لقاء يحيي الفخراني

وكان النجم الكبير يحيى الفخراني وزوجته الكاتبة لميس جابر قد حلا ضيفي في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة DMC، وعرض اللقاء على جزئين يومي الإثنين والثلاثاء.

وأكدت إسعاد يونس خلال الحلقة أنها حاولت محاورة الفخرانى وزوجته على مدار 8 سنوات.

وكشف "الفخرانى" عن ذكرياته وبداية صداقته مع النجم الراحل رشدى أباظة، حينما كانا معا في فيلم "آه يا ليل يا زمن"، قائلاً: "كنا مسافرين واتفاجئت إن مش محجوزلى تذكرة FIRST CLASS، فاعتذرت وقلت مش مسافر، فجريوا ورايا علشان ما يحصلش أي مشكلة في التصوير، وحجزوا ليه زى ما انا عايز مع بقية فريق العمل".

اقرأ أيضًا: عاجل| رانيا يوسف: أنا بطلة إغراء ومستعدة لمشاهد أكثر سخونة

وتابع: "بعدها جلست بجوار وردة الجزائرية، وفى الناحية الأخرى الفنان رشدى أباظة، الذى أثنى على تصرفى وقالى جدع إنت عجبتنى أوى في التصرف ده، ومن وقتها بقينا أصدقاء".

كما كشف عن عودته للسينما بعد غياب طويل استمر لأكثر من 24 عام، قائلًا: "أحضر لفيلم جديد يحمل اسم بنزو، من تأليف تغريد جمال، وإخراج سارة وفيق، والفيلم جديد تمامًا، ومختلف عن كل أعمالي السابقة، أنا كان المهم إني أشتغل مكنش يهمني دا سينما ولا مسرح، بس المسرح له متعة خاصة وأنا بحب كل كام سنة كدا أروح عامل مسرحية زي ما تكون بتلمع شغلك وبترجع تاني للشغل اليومي والأحاسيس اليومية".