السبت 21 مايو 2022 05:49 مـ 20 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بين الإطلالات الجريئة والتصريحات المثيرة.. رانيا يوسف تواصل افتعال الأزمات

رانيا يوسف
رانيا يوسف

أصبحت النجمة رانيا يوسف، من أكبر النجمات المثيرات للجدل وافتعال الأزمات، وتصدرا للتريندات سواء بسبب إطلالتها الجريئة أو بسبب تصريحاتها المثيرة.

رد رانيا يوسف على تصريحاتها المثيرة

حرصت رانيا يوسف، أن ترد على تصريحاتها التي أثارت بها الجدل مؤخرا، خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج "مصر جديدة" على قناة "etc"، ولكن عادت الفنانة من جديد لتثير جدلاً أكبر بتصريحات جديدة في مداخلة هاتفية مع نفس البرنامج.

وأكدت رانيا يوسف إنه تم تحريف كلامها، حول أنها لا تحب ملابس الشتاء، مضيفة: "بحب الصيف والساحل والشورتات.. أنا كائن صيفي مبحبش البرد وأنا حرة".

وأوضحت تفاصيل ارتداء ابنتها فستان أزمة البطانة الشهير، قائلة: "بنتي قالتلي مامي عايزة ألبس الفستان المشكلة، لإن من حقي ألبس اللي أنا عايزاه، وعارفة إنه هيبقى حلو عليا، ووافقت وقلت لها حقك".

وعن سوء الفهم الذي حدث وقت ارتدائها الفستان، قالت: "الناس فاكرة إن بطانة الفستان الدبل الطبقة التانية، لكن أنا كنت أقصد ببطانة الفستان الشورت اللي كان تحت الفستان مش قماشة دبل، وده كان الفهم الخاطئ بيني وبين الناس".

إطلالات رانيا يوسف الجريئة

أشعلت الفنانة رانيا يوسف، الحفل الافتتاحي للدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفستان أسود طويل ذي أكمام طويلة، من القماش اللامع بالكامل، وبفتحة من الخلف كشفت عن ظهرها كله، وأثارت به الجدل، كما أطلت خلال الفعاليات أيضًا بفستان جريء، إذ ظهرت رانيا يوسف بفستان قصير مكشوف من الصدر يجمع بين لوني الأبيض والأسود.

كما ظهرت بإطلالة جريئة، خلال فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، مرتدية فستانا مكشوفا من الأمام ذا فتحة ساق تكشف عن ساقها بالكامل، ولكن تميز الفستان بالأناقة ولونه الهادئ "الأوكسديه".

اقرأ أيضا: روبي تثير الجدل بوصلة رقص مثيرة على أغنيتها ”ليه بيداري كدة” (فيديو)

هذا بخلاف الإطلالات التي تشارك جمهورها ومتابعيها بها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، سواء بإطلالتها خلال الصيف أو بالتي تظهر بها خلال جلسات التصوير الخاصة التي تجريها من كل حين وأخر، ومن أجرأها كان الفستان الموف المكشوف، والفستان الأخضر والأحمر وغيرهما.

رانيا يوسف صور رانيا يوسف تصريحات رانيا يوسف إطلالات رانيا يوسف الجريئة
بنوووك