السبت 21 مايو 2022 06:14 مـ 20 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

إحالة المتهمين في واقعة تعذيب والتعدي على خادمة البساتين للجنايات

ارشيفية
ارشيفية

قررت نيابة البساتين الجزئية، اليوم الأربعاء، بإحالة المتهمين في واقعة تعذيب والتعدي على خادمة البساتين، وسقوطها من الطابق الخامس للمحاكمة الجنائية.

التحقيقات كشفت عن تعرض خادمة البساتين للاعتداء والتعذيب، قبل أن تسقط من الطابق الخامس، وأنها تدعى "شيرين. م"، 21 سنة، وكانت تعمل خادمة لأحد سكان عقار بمنطقة البساتين.

أفادت التحريات الأولية في الواقعة، بأن المتهمين وعددهم 5 أشخاص من أسرة واحدة، اعتدوا على الخادمة قبل سقوطها من الخامس في مُحاولة لإجبارها على الاعتراف بسرقة مبالغ مالية كبيرة من الشقة.

اقرأ أيضا: سباب وضرب وتهشيم 3 سيارات.. تفاصيل اعتداء فرد أمن على ابنة الحضري وصديقيها

وفي سياق آخر، قررت محكمة جنايات الطفل بالجيزة، والمنعقدة بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الأربعاء، بمعاقبة عاطل متهم بقتل الطفل محمود علاء الدين قنديل المعروف إعلاميًا بـ"طفل أطفيح"، بالسجن 15 عامًا، لإدانته بجرائم الخطف والسرقة والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وكانت وزارة الداخلية، كشفت ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة طالب- مقيم بدائرة المركز، ملقاة داخل منطقة المقابر بأطفيح وحول رقبته حبل، وبسؤال والده قرر أن نجله خرج بمركبة التوك توك الخاصة به للعمل عليها ولم يعد، وبالبحث عنه عُثر عليه بمحل البلاغ واكتشف سرقة مركبة التوك توك.

أسفرت جهود فرق البحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، وأضاف أنه بتاريخ الواقعة استقل مركبة التوك توك صحبة المجني عليه من موقف أطفيح بزعم التوجه إلى إحدى المناطق بدائرة المركز، ولدى وصولهما لمحل العثور غافله وأجهز عليه بحبل حتى فارق الحياة، وألقاه بمكان العثور "داخل مقابر" واستولى على مركبة التوك توك، ولاذ بالهرب، كما أرشد عن المركبة لدى عميليه سيئي النية، مبيض محارة ومزارع، مقيمين بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم.

بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم أمكن ضبطهما، وكذا ضبط مركبة التوك توك المستولى عليها، وبمواجهتهما أيدا ما سبق.

 

التعدي على خادمه اغتصاب خادمه خادمة البساتين الجنايت
بنوووك