الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:06 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا ضبط سائق توك توك قتل زميله للخلاف على أولوية المرور في الغربية ليلى الهمامي تكتب: ”أي أفق للفعل السياسي في ظل التأزم الراهن في تونس؟”

أمم إفريقيا… تونس تسقط أمام مالي وتواجه قاهر الفراعنة.. وموريتانيا تتذيل

تونس
تونس

أسدل الستار مساء اليوم الخميس، على منافسات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، بعدما خاضت منتخبات المجموعة السادسة آخر مبارياتها.

حيث سقط المنتخب التونسي في فخ الهزيمة أمام منتخب جامبيا بهدف نظيف، وفي اللقاء الآخر واصل منتخب موريتانيا السقوط وتعرض للهزيمة الثالثة في دور المجموعات أمام مالي بهدفين دون رد.

وبهذه النتائج، تصدر منتخب مالي المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزين وتعادل وحيد.

في حين جاء منتخب جامبيا في المركز الثاني بالرصيد ذاته من النقاط وبفارق الأهداف.

وفي المركز الثالث جاء نسور قرطاج ليكمل عقد المتأهلين لدور الـ16 المقبل برصيد 3 نقاط.

أقرأ أيضًا: امم إفريقيا | بصافرة مصرية.. غينيا الإستوائية تخطف بطاقة التأهل لثمن النهائي

ويكون المنتخب التونسي بهذا الترتيب على موعد ناري مع نظيره النيجيري، متصدر المجموعة الرابعة والذي أسقط المنتخب المصري في فخ الهزيمة في افتتاح دور المجموعات.

فيما يواجه مالي متصدر المجموعة السادسة نظيره غينيا الإستوائية وصيف المجموعة الخامسة والتي خطف فيها بطاقة التأهل وتم إقصاء منتخب الجزائر حامل اللقب.

وتحددت المواجهة الأخيرة بمباراة جامبيا وغينيا وصيف المجموعة الثانية.