الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير المصري يواجه أزمة بسبب الإخوان في الاختيار 3

أمير المصري
أمير المصري

علمت "الطريق" من مصادرها أن الفنان أمير المصري انضم لطاقم عمل مسلسل الاختيار الجزء الثالث، ليشارك من خلاله في موسم مسلسلا رمضان 2022.

أمير المصري في مسلسل الاختيار 3

قال المصدر، إن الفنان أمير المصري سيقع في أزمة خلال الأحداث، حيث أن جماعة الإخوان الإرهابية ستحاول استقطابه لها، خاصًة وأن والده ضابط مخابرات كبير، ويجسد دوره الفنان محمود البزاوي.

مسلسل الإختيار3

يعد مسلسل الإختيار3 استكمالا لأحداث الأختيار 2 التي دارت حول بطولات رجال الشرطة المصرية عقب ثورة 30 يونيو وهو من إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان ومن بطولة احمد مكي وكريم عبدالعزيز وإياد نصار ورياض الخولي وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار وليلى عز العرب وسلوى عثمان وأحمد حلاوة وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد شاكر عبد اللطيف.

اقرأ أيضًا..

مصدر يكشف لـ «الطريق» تفاصيل تصوير أحمد السقا لـ الاختيار 3

أعمال أمير المصري

وعلى جانب آخر يُعرض للفنان أمير المصري في دور العرض العربية فيلمه الأحدث ريتسا، كما حقق نجاحًا كبيرًا على قناة ON TV ومنصة Watch it بعد عرض حكاية النظارة البيضا ضمن مسلسل نصيبي وقسمتك، وينتظر حاليًا إطلاق مسلسل Rogue Heroes قريبًا في بريطانيا، وعلى منصة نتفلكس يُعرض له أحدث أعماله البريطانية مسلسل The One، والذي يقوم فيه بدور بنجامين "بن" الذي يعمل في شركة أدوية ونتابع قصته مع صديقه جميس وصديقته ريبيكا التي دائما يعتبرها أكثر من مجرد صديقة.

موضوعات متعلقة