الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خاص… مرتضى منصور يخطط لضرب الأهلي بصفقة قرن جديدة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علم موقع الطريق من مصادره داخل نادي الزمالك بأن هناك نية لمجلس إدارة القلعة البيضاء للتفاوض مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الحالي مستغلاً التأخر في التجديد التعاقدي بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي مثلما أعلن موسيماني في المؤتمر الصحفي مساء اسم الجمعة عقب مباراة الأهلي و المقاولون في كأس الرابطة.

وأكد المصدر بأن هناك نية لتقديم الشكر للمدير الفني الحالي باتريس كارتيرون نظرا لسوء النتائج سواء في الدوري او حتى البطولة التجريبية "كأس الربطة للأندية المحترفة".

وأضاف المصدر الذي رفض الإفصاح عن إسمه بأن إدارة القلعة البيضاء تعلم جيداً ان كارتيرون لا يريد الإستمرار في ظل وجود المجلس الحالي نظرا لعدم التوافق بينهما منذ رحيله هاربا برغم توفير مرتضى منصور رئيس النادي، لكل طلبات المدير الفني وقتها ولكن هذه الأزمة باتت عالقة في ذهن الطرفين حتى هذه اللحظة لذلك يرغب المجلس الأبيض في إيجاد البديل.

وأكمل : مرتضى كعادته يريد جلب موسيماني للزمالك وان لم يستطع عمل ذلك فلا مانع من ضرب استقرار الجهاز الفني للاهلي وعمل ضربة شبيهة بضربة صفقة القرن موسم 2017

عندما استطاع خطف توقيع عبدالله السعيد من قلب الأهلي و جعل الوسط الرياضي يهتز وقتها وأثر ذلك على إستقرار الأهلي لفترات طويلة قبل أن يتعافى الفريق ويستعيد مجده و تعويض ما أفسده مرتضى داخل القلعة الحمراء.

يذكر أن الزمالك خسر اليوم من المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم السبت 22 يناير، لتكون هذه هي الخسارة الثانية على التوالي للفارس الأبيض بعد ان لحق بهزيمة من ثلاثة أيام على يد نادي فاركو حديث الدوري الممتاز، بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضًا: ”على رأسهم الكاميرون”.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 بكأس أمم أفريقيا