الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:51 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حادث مروع.. سيارة تضرب مراسلة على الهواء… فيديو

سيارة تضرب مراسلة
سيارة تضرب مراسلة

يتعرض المراسلون الصحفيون لمواقف أحيانا قد تكون قاتلة، فرسالتهم الصحفية تحتم عليهم الاستمرار في أداء عملهم رغم الأحداث القاتلة التي يقومون بتغطيتها.

أثناء إلقاء تقريرها على الهواء خلال نشرة إخبارية، ضربت سيارة مراسلة صحفية في قناة أمريكية، والأكثر صدمة أنها قامت من الحادث فورًا لاستكمال تقريرها.

تعرضت المراسلة الأمريكية «توري يورجي» لحادث مروع على الهواء مباشرة، بعدما صدمتها سيارة فجأة، لكنها نهضت وكأن شيئًا لم يحدث واستمرت في إرسال تقريرها عبر القناة وهي جالسة على الأرض.

اقرأ أيضًا: أول منتحرة بكورونا.. من هي المطربة هانا هوركا التي قتلت نفسها بالفيروس

كانت «توري يورجي» مراسلة قناة WSAZ-TV الأمريكية، تتحدث إلى المذيع Tim Irr الذي كان في الاستوديو عندما صدمتها سيارة فجأة من الخلف وسقطت على الأرض.

لكن بدلًا من الاستلقاء في انتظار الإسعاف، قررت توري النهوض واستكمال عملها وهي جالسة على الرصيف، مما اضطر المذيع لمباشرة العمل هو الآخر، فلم يعرف مدى شدة الحادث.

تعرض المذيع والقناة لهجوم حاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدم اطمئنانهم على المراسلة وتركها تستكمل التقرير، وعبر المستخدمون الإنترنت عن مخاوفهم بشأن الأحداث التي يغطيها الصحفيون.

قال أحد المستخدمين: "بالنسبة لي، يسلط هذا الضوء على بعض الأشياء غير الإنسانية التي يتعين على المراسلين أن يمروا بها، وكل ذلك من أجل تحقيق هدف القناة".

"We're good, Tim." pic.twitter.com/9kn2YElDLK

— Timothy Burke (@bubbaprog) January'>https://twitter.com/bubbaprog/status/1484027271753183234?ref_src=twsrc%5Etfw">January
20, 2022