الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:14 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

أمم إفريقيا.. بوركينا فاسو يأمل في تحقيق المفاجأة أمام الجابون

بوركينا فاسو والجابون
بوركينا فاسو والجابون

يترقب عشاق الكرة الإفريقية بداية المواجهات النارية التي تبدأ اليوم الأحد، حيث يلتقي منتخب بوركينا فاسو مع نظيره منتخب الجابون، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

يدخل منتخب بوركينا فاسو اللقاء، أملًا في تحقيق المفاجأة، واقتناص بطاقة التأهل من منتخب الجابون الذي يمتلك عددًا كبيرًا من النجوم بين صفوفه.

اقرأ أيضًا : العيدوني : سنبذل أقصي ما في وسعنا من أجل تونس

وعلي الجانب الاخر، يسعي منتخب الجابون في مواصلة العروض الممتازة التي يقدمها، وتحقيق الانتصار علي نظيره منتخب بوركينا فاسو، من أجل حجز بطاقة التأهل لدور الثمانية.

تشكيل منتخب بوركينا فاسو المتوقع :

حراسة المرمى: إيرفي كوفي.

خط الدفاع: إيسوفو دايو، عيسى كابوري، باتريك مالو، إدموند تابسوبا.

في خط الوسط: إسماعيلا أودراوجو، جوستافو سانجاري، سعيدو سيمبوري.

خط الهجوم: برتران تراوري، جبريل أوتارا، فياكر كوامي.

تشكيل منتخب الجابون المتوقع :

حراسة المرمى: جان أمونوم

وفي خط الدفاع: أليكس موسوندا – أنتوني تورك – برونو مانجا

خط الوسط: لويد بالون – جيلور كانجا– أندريه بوكو – أسومو أكو – جوناثان أوبيانج

وفي الهجوم: جيم أليفينا – آرون بوبيندزا