الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش طايقين بعض».. كواليس توتر العلاقة بين كارتيرون ومرتضى منصور

مرتضى منصور وكارتيرون
مرتضى منصور وكارتيرون

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن كواليس توتر العلاقة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومرتضى منصور رئيس الأبيض.

وكان الزمالك قد خسر بثلاثة أهداف دون رد أمام غزل المحلة، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، المذاع عبر راديو "أون سبورت": "الزمالك ظهر بلا روح في مباراة غزل المحلة، ومباريات كأس الرابطة كشفت أزمات في الزمالك، بسبب الانتخابات، ومباراة المحلة كشفت عدم وجود خامة قوية من الناشئين، والبدلاء لم يظهروا بمستوى قوي".

وتابع: "في مشكلة بين كارتيرون ومرتضى منصور، والاتنين كل واحد فيهم مش طايق التاني، الفرنسي يتعامل بنظرية إن فيه شرط جزائي 300 ألف دولار، ولو رئيس النادي عاوز يمشيني يدفع".

وتساءل شوبير: "هل في عقد يمنح إدارة الزمالك الحق في خصم نصف شهر من راتب كارتيرون، وبالتالي فإعلان العقوبة يصعب من العلاقة بين رئيس الزمالك والمدرب".

اقرأ أيضًا: كارتيرون يرفض الغرامة ويهدد بالرحيل عن القلعة البيضاء

واختتم: "كارتيرون مش مقتنع بوجود مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد في الجهاز المعاون، وفي الوقت نفسه مش عارف إزاي رئيس الزمالك يقرر خصم من اللاعبين وهم لا يحصلوا على مستحقاتهم".