الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:43 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القاتل الصامت.. مصرع طالبة خنقًا بالبخار أثناء الاستحمام في الغربية

استحمام
استحمام

لقيت طالبة بالتعليم الثانوي، مساء اليوم السبت، مصرعها خنقًا ببخار الماء أثناء استحمامها بمنزلها في قرية الحجر مركز بسيون بالغربية.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بسيون، بوصول إشارة من مستشفى بسيون المركزي، بوصول طالبة لقسم الاستقبال جثة هامدة.

بالفحص تبين أنه حال قيامها بالاستحمام تجمعت كمية كبيرة من بخار الماء في الحمام، ما تسبب في اختناقها ووفاتها في الحال، ليتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا: إصابة 3 عمال بـ «رش خرطوش» في مشاجرة بالهرم

في سياق آخرتمكن رجال مباحث شرطة أوسيم، القبض على 3 عاطلين، لاتهامهم بقتل شاب، خلال تبادلهم إطلاق أعيرة نارية، حيث أصيب بطلق ناري خلال توجه القتيل لشراء مواد مخدرة في منطقة أوسيم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مركز شرطة أوسيم بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بجانب طريق مصابا بطلق ناري، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم التوصل لهوية المجني عليه.

واتضح من خلال التحريات التي أشرف عليها الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال أنه توجه لشراء مواد مخدرة، وخلال تبادل 3 أشخاص إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة بينهم، أصيب بطلق ناري.