الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:50 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لون البحر» وراجعين يا هوا».. يشهدان أول تعاون لخالد النبوي مع أبنائه.. خاص

خالد النبوي
خالد النبوي

يعيش الفنان خالد النبوي، حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الحالية، حيث انتهى "النبوي"، من تصوير أحدث أعماله الدرامية خلال الأيام القليلة الماضية والتي يحمل اسم "لون البحر"، حيث يجمع العمل عدد من نجوم الفن، وعلى رأسهم النجمة عائشة بن أحمد وعمر الشناوي.

ويضم المسلسل إلى الأعمال المكونه من 15 حلقه، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو العمل الذي يشهد التجربة الأولى للمخرج أمير رمسيس في الدراما المصرية، كما بدأ النبوي تصوير أولى مشاهده في مسلسل راجعين يا هوا، والذي يشارك به في سباق رمضان القادم.

اقرأ أيضا: أشرف عبد الباقي يكشف عن مهنته قبل دخول عالم الفن

مسلسل راجعين يا هوا

وعلم "الطريق"، بأن مسلسلسل "راجعين يا هوا"، للفنان خالد النبوي، سيجمعه بأبنائه، للمرة الأولى، حيث يظهر نور النبوي في العمل، وهو سيناريو وحوار محمد سيلمان عبدالملك، ومن إخراج محمد أسامة، ويشارك النبوي في بطولة المسلسل كل من نور، إسلام جمال، أنوشكا، وفاء عامر، هنا شيحة، إسلام إبراهيم، تميم عبده، صفاء الطوخي، أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، طه دسوقي وغيرهم من النجوم.

مسلسل لون البحر

فيما يشارك الابن الأصغر لخالد النبوي، والذي يدعى زياد النبوي، لأول مرة معه في الأعمال الفنية، وهو من إخراج أمير رمسيس، ويشارك في بطولة عدد من نجوم الفن، وهم : "عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سالي شاهين، رمزي العدل"، بالإضافة لعدد كبير من الوجوه الشابة وضيوف الشرف.