الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مصرع أم وطفلتها داخل شقة في حدائق الأهرام

 سيارات إسعاف-أرشيفية
سيارات إسعاف-أرشيفية

في شقة بحدائق الأهرام بمحافظة الجيزة أخذت أم بيد ابنتها الصغيرة ليلتقطوا أنفاسهما الأخيرة بعد معاناة دامت لساعات بسبب استنشاقهما الغاز ما أدى إلى وفاتهما.

وقال حارس العقار أمام رجال مباحث الهرم، أنها كانت تبلغ من العمر 31 عامًا، وكانت تعيش مع نجلتها الصغيرة نفس الـ 9 سنوات، بشقة صغيرة مستأجرة جانب جراج العمارة، حيث كانت المتوفية منفصلة عن زوجها بسبب مشكلات حدثت بينهم في الماضي.

وأضاف أيضًا حارس العقار: «أنهم سمعوا صوت خبط شديد من أختها على باب شقة المتوفية، فذهبوا ليروا ما يحدث، فروت لهم أنها تطرق الباب على أختها ولا ترد، وتتصل بها باستمرار ولا تجد رد أيضا».

وتابع: «إنهم بعد ذلك عرفوا من أختها، أن المتوفية كانت على اتفاق مع سائق سيارة أجرة ميكروباص ليأخذها لأبيها بمحافظة المنيا لتزوره كعادتها، وعندما تأخرت عن ميعاد الذهاب، اتصل بها السائق أكثر من مرة، ولم يلقى رد، فأبلغ أختها لتذهب وترى ماذا حدث لها».

واستكمل حارس العقار أمام رجال المباحث: «بأن أخت ربة المنزل المتوفية اتصلت بزوجها، ليأتي ومعه نجار ليكسروا الباب ويروا ما حدث معها، وحدث بالفعل، ليكتشفوا وفاة الشابة وابنتها بعد اختناقهما من الغاز».

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، نحت إشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بلاغا من المواطنين في منطقة حدائق الأهرام، يفيد مصرع ربة منزل وابنتها 9 سنوات داخل غرفة مستأجرة بجراج سيارات، انتقلت الأجهزة الأمنية ومباحث قسم شرطة الهرم إلى موقع البلاغ، على الفور تم العثور على جثي السيدة وطفلتها وتبين من المعاينة المبدئية أن سبب الوفاة اختناق بالغاز والبخار.

اقرأ أيضًا: عاجل | حريق هائل بمصنع ملابس في القليوبية والدفاع المدني يدفع بـ 12 سيارة إطفاء