الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:52 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صور من كواليس مشاهد كندة علوش بفيلمها الهندي الجديد

كندة علوش
كندة علوش

شاركت الفنانة كندة علوش متابعيها وجمهورها بنشرها الصور الأولى لها بالفيلم الهندي الجديد الذي يحمل اسم Yellow Bus الذي تشارك في بطولته، وهو إنتاج دولي مشترك بين الأردن والولايات المتحدة الأميركية والإمارات والهند.

ويجري تصوير الفيلم الهندي حاليًا في أبوظبي بالإمارات، وبعد اكتمال عروضه في المهرجانات الدولية ودور العرض السينمائية، سيطرح الفيلم حصريًا عبر شبكة OSN كأحد أعمالها الأصلية.

وقالت الفنانة كندة علوش عن دورها بالفيلم: "عندما قرأت أول 10 صفحات من النص، تيقنت أنني أريد أن أكون جزءًا من هذا الفيلم.. إنها قصة إنسانية يمكن أن تحدث فى أى مكان بالعالم".

وتابعت قائلة: "لم أجسد دورًا كشخصية ميرا من قبل، وهي شخصية ذات أبعاد متعددة، وكلما تعمقت في الدور أكثر كلما فهمت أبعادها، فدور ميرا يتشابك مع شخصية أناندا، حيث أن الإثنتين تخوضان رحلة لاستكشاف جوانب متعددة للأمومة والفقدان خلال أحداث الفيلم".

ويشار أن فيلم Yellow Bus يناقش العديد من القضايا الإنسانية مثل الأمومة والفقد والهوية والاغتراب، والتي تتشابك معًا في حبكة درامية تمتد خيوطها لتشمل المجتمعات العربية بشكل خاص والعالمية بشكل عام، من خلال قصة طفلة تبلغ من العمر ست سنوات، تفارق الحياة من شدة الحرارة بعد أن نامت في حافلة المدرسة دون أن ينتبه إليها أحد.

اقرأ أيضًا: ميرهان حسين تكشف تطورات حالتها الصحية

وتجسد الفنانة كندة علوش شخصية ميرا مديرة المدرسة، وتظهر تانيشتا تشاتيرجي في دور أناندا والدة التلميذة المتوفية، أما أميت سيال يشارك بدور الأب جاجان، والفيلم من تأليف وإخراج الأميركية ويندي بيدنارز.