الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«السهل الممتنع».. الجمهور يشيد بشخصية كندة علوش في مسلسل «ستات بيت المعادي»

كندة علوش
كندة علوش

تصدر اسم الفنانة كندة علوش، تريند موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر" وذلك بالتزامن مع عرض الحلقات الأخيرة من مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "ستات بيت المعادي"، عقب أدائها الذي وصفه الجمهور بالمذهل.

جسدت كندة علوش خلال أحداث المسلسل الذي عرض عبر منصة شاهد الرقمية فهو من أعمالها الأصلية، شخصية مريم التي تمارس الشر بمنتهى الطيبة، وهي تقتل زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد وفيق، انتقاماً منه بسبب خيانته لها.

كندة علوش في ستات بيت المعادي

ووصف الجمهور في تعليقاتهم على "تويتر" أداء كندة علوش بـ "السهل الممتنع" حيث وصل إلى ذروته مع الأحداث الأخيرة، ونال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بأدائها حيث كتب أحد المتابعين: "تقمص رائع لدور الست اللي على نياتها في فترة السيتينيات.. الصراحة أنا صدقت إنها هبلة أوي كده، بس صعبت عليا اما عرفت الحقيقة".

ومن جانبها كتبت إحدى المتابعات: "مريم اللي كل عارف إنها المسكينة الطيوبة اللي على نياتها عرفت تاخد حقها في النهاية... وحقيقي كندة أبدعت في هذا الدور"، وعلق آخر قائلًا: "دلوقتي أنا خلصت المسلسل عجبني أوي ربط الأحداث والنهاية ممتعة، بس إيه الشر ده كله يطلع منك يا مريم.. برافو بجد للمثلين والمخرج الرائع.. كندة عظيمة".

وكتبت آخرى في تغريدتها: "ستات بيت المعادي مسلسل ممتع يطرح فكرة الخيانة الزوجية أسبابها ونتائجها من الستينيات إلى الآن وأجمل مرحلة هي الستينيات، مريم اللي عملت المستحيل لتستعيد زوجها اللي عم يخونها بس فشلت وكان لازم ترد عليه بانتقام سلسل.. الرائعة كندة علوش (مريم) كانت مقنعة جداً وأبدعت".

اقرأ أيضًا: أبو الأنوار يتصدر التريند بأغنيته الجديدة «العباسية».. فيديو

مسلسل ستات بيت المعادي الحلقة الأخيرة

يشار إلى أن أحداث مسلسل ستات بيت المعادي، تدور أحداثه في ثلاثة عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، ويعد العمل النسخة العربية للمسلسل الأميركي " Why Women Kill " الذي لاقى نجاحاً كبيرًا عند عرضه خلال عامي 2019 و2021.

ويشارك كندة علوش في بطولة العمل مجموعة من النجوم وهم تارا عماد، صبري فواز، إنجي المقدم، أحمد وفيق، ميرهان حسين، شريف حافظ، إنجي كيوان وانتصار، وآخرين والعمل من إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمود عزت.