الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:27 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. بدء تصوير أولى حلقات مسلسل «وسط البلد»

أبطال مسلسل وسط البلد
أبطال مسلسل وسط البلد

انطلق المخرج أحمد شفيق تصوير الجزء الأول من الحلقات الخاصة به من مسلسل "وسط البلد"، واختار 50 وجها جديدا من طلاب أكاديمية الفنون لخوض أولى تجاربة مع المسلسلات التي تنتمي لنوعية أعمال "السوب أوبرا"، حيث أنه مكون من 190 حلقة، والبدأ في تصويره غدا الثلاثاء 1فبراير.

ويشارك في بطولته عدد كبير من شباب المعهد العالي للفنون المسرحية، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن من بينهم "فيدرا، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، أحمد كشك، محمد رضوان" وإشراف على الكتابة أمين جمال، ويشارك في إخراجه ثلاثة مخرجين هم أحمد شفيق، زياد الوشاحي ومحمد أسامة.

ويتم عرض المسلسل طوال أيام العام، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي حول قضايا الأسرة وعلاقات الشباب وعلاقتهم مع الأصدقاء، في شكل أقرب إلى اليوميات.

يذكر أن المخرج أحمد شفيق قدم مؤخراً حكايتين من حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، الذي يتم عرضه على قناة cbc، هما "واحد في المية"والعمل من بطولة صابرين ومدحت صالح، و"اللي خلف مامتش" بطولة سوسن بدر، إيهاب فهمي.

اقرأ أيضًا.. لطيفة عن حفل جوائز joy awards: مبهورة

أما المخرج محمد أسامة فأخرج مسلسل "أيام" تأليف سماح الحريري، وبطولة حورية فرغلي، شيري عادل، وأحمد صفوت، رياض الخولي، محمود حجازي، حجاج عبدالعظيم، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

وبالنسبة للمخرج زياد الوشاحى فقدم أولى تجاربه فى الإخراج خلال مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" تأليف محمد الصفتي، وبطولة زينة، نسرين أمين، مي القاضي، حازم سمير، محمد شاهين، فتحي عبد الوهاب وغيرهم من نجوم الفن وتم عرضه فى رمضان 2018.