«كنت بطلة الواد سيد الشحات واعتذرت وبطبخ حلو».. تصريحات سوسن بدر في برنامج «معكم منى الشاذلي»نيمار ضد بيتكوفيتش.. التشكيل المتوقع لمنتخبي البرازيل وكرواتيا الليلة بمونديال 2022بيان سعودي - صيني: تقدير جهود محمد بن سلمان الإنسانية بأوكرانياموعد مباراة البرازيل ضد كرواتيا اليوم الجمعة بكأس العالم والقنوات الناقلة7 قوافل طبية تجوب عددا من المحافظات ضمن مبادرة حياة كريمةلا يصح.. أحمد ماهر يعتذر عن هذه الشخصية في الكبير أوي 7خريفي مائل للبرودة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعةنانسي عجرم مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. ملخص الحفل والجوائزعاجل.. بيان «سعودي - صيني» يؤكد رفض بكين لأي تدخل في الشؤون الخاصة بالمملكةالمساجد تتحدث في خطبة الجمعة عن «أثر الأمانة وتحقيق الأمن المجتمعي»من تحدي تشارلي إلى تحدي الموت.. تيك توك يتسبب في إصابة طالب بالشللمصر تعرب عن قلقها البالغ من استمرار العنف ضد أبناء الشعب الفلسطيني
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 10:13 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ

تأجيل محاكمة أحمد آدم في اتهامه بالتهرب الضريبي لجلسة 18 مارس

احمد آدم
احمد آدم

أجلت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار معتز صادق، وحضور المستشار أحمد غانم وكيل النائب العام، محاكمة الفنان أحمد آدم، في اتهامه بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه للضرائب لجلسة 18 مارس.

ووفقا لوزارة المالية، فإن القانون فرض غرامة مالية حدها الأدنى 200 جنيه، وحدها الأقصى 2000 جنيه، على من يمتنع عن تقديم الإقرار الضريبي في موعده، أو قدمه متضمنا بيانات غير صحيحة، تؤثر بما يجاوز 10% من دين الضريبة.

اقرأ أيضًا: إلحق مشوارك.. تكدس مروري بميادين ومحاور القاهرة والجيزة

في سياق منفصل نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الاثنين، في القبض على المتهم بقتل شخص يحمل جنسية أجنبية، وكان الدافع ارتكاب الجريمة القتل، هو السرقة، وذلك داخل منطقة الشيخ زايد.

وتبين من التحريات، أن المتهم عامل دليفري، وكان الدافع وراء الجريمة هو السرقة، وخلال تواجده بشقته طعنه بسلاح أبيض، ما أسفر عن مقتله، واستولى على هواتف محمولة ومبلغ مالي من الشقة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بلاغا يفيد مقتل شخص يحمل جنسية دولة أجنبية داخل شقته بمدينة الشيخ زايد، وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الجريمة، وتبين مقتل شخص يحمل جنسية دولة أوروبية، نتيجة الاعتداء عليه بطعنات، ووجود آثار سرقة بالشقة، كما أن القاتل دخل بطريقة مشروعة.