الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:06 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد قليل.. محاكمة المطرب رامي صبري في التهرب الضريبي

رامى صبرى
رامى صبرى

تنظر بعد قليل، محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، بمحافظة القاهرة، محاكمة الفنان رامى صبرى؛ لاتهامه بالتهرب من سداد مبلغ 336 ألفا و566 جنيها للضرائب العامة.

 

يصدر القرار برئاسة المستشار محمد جميل، وحضور وكيل النائب العام المستشار عمرو هشام، وسكرتارية وسام حنفى.

 

كشفت القضية رقم 282 لسنة 2018 ضرائب عامة، تهرب المطرب رامى صبرى من دفع مبلغ 336 ألفا و566 جنيها، عن أعماله في الغناء والأغاني المختلفة بالحفلات.

 

اقرأ أيضًا: ”عايزة أكل عيش”.. اعترافات المتهم بتصنيع الكمامات المغشوشة في الجيزة

محاكمة رامي صبري

جدير بالذكر جاء قرار

وكانت محكمة الجنح أجلت محاكمة رامي صبري فى وقت سابق، بشكل مفاجئ وشكل صدمة للفنان صبري؛ وذلك سيتم على أثره حبسه حتى السادس من ابريل على خلفية التهرب من الضرائب، التي تم فيها تأجيل محاكمة صبري بحضور كل من وكيل النائب العام المستشار عمرو هشام ، وسكرتارية وسام حنفى.

 

قضية رامي صبري

ووفق ما ورد من محكمة جنح التهريب الضريبي أن قضية المطرب رامي صبري جاءت وفق القضية رقم 282 والتي تعود لعام 2018 ضرائب عامة، وتم الكشف على إثرها تهربه من دفع مبلغ 336 ألف و 566 جنيه، عن حفلاته الغنائية وسلسلة أعماله الفنية.

 

اقرأ أيضًا: زار صاحبه فقتله.. تفاصيل جديدة لقاتل صديقه بالوراق.. والجيران: كنا فاكرينه أستاذ رامي

وكانت محكمة جنح التهرب الضريبي أصدرت حكما بحبس الفنان سعد الصغير على خلفية تهربه من دفع الضريبة، وصدر القرار بسجن الصغير لعام مع فرض عليه غرامة مالية من الضرائب المستحقة عليه والتي تبلغ قيمتها مليون و320,197 ألف جنيه، وجاء ذلك برئاسة المستشار محمد جمال، وحضور المستشار ماجد يحيى، وسكرتارية وسام حنفى