الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:54 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عايز آكل عيش”.. اعترافات المتهم بتصنيع الكمامات المغشوشة في الجيزة

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

"عايز آكل عيش وأحافظ على الناس من كورونا".. بهذه الكلمات اعترف المتهم بإدارة مخزن لتصنيع الكمامات الطبية المقلدة أثناء التحقيق معه أمام النيابة العامة.

 

اقرأ أيضًا: انتقاما لعمه.. التهور يدفع شابا لقتل جاره بالشرقية

 وعقب انتهاء التحقيقات معه واعترافه بالواقعة، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إدارة مسكنه مصنع لإنتاج وتصنيع الكمامات الطبية من خامات مجهولة المصدر وطرحها بالأسواق بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

 

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك| تعرف على الحالة المرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة

تعود التفاصيل، عندما وردت معلومات لرئيس مباحث مركز شرطة ابو النمرس، تفيد قيام عاطل، مقيم بدائرة المركز باتخاذ الشقة سكنه مصنع لإنتاج، وتصنيع الكمامات الطبية من خامات رديئة ومجهولة المصدر"فاسدة" وغير مطابقة للمواصفات وزارة الصحة، وتعبئتها في عبوات لإدخال الغش والتدليس على المواطنين وطرحها للبيع بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة لأستغلال انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

اقرأ أيضًا: زار صاحبه فقتله.. تفاصيل جديدة لقاتل صديقه بالوراق.. والجيران: كنا فاكرينه أستاذ رامي


يأتي ذلك بعد التأكد من صحة المعلومات التى وردت لرجال مباحث مركز شرطة أبو النمرس، وعقب تقنين الإجراءات نجح ضباط المباحث في القبض عليه وبحوزته "كميات كبيرة من الكمامات الطبية "معبأة، تحت التجهيز"، مسدس شمع، كمية من رباط الكمامات"، وتم اقتياده إلى ديوان المركز.
 

 وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضًا: بعد زواجه بأسبوع.. تفاصيل انتحار عريس 15 مايو بسلك المروحة (صور)