الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هيونداي» تتربع على عرش مبيعات السيارات في مصر

كشف تقرير مركز معلومات سوق السيارات "أميك" عن تصدر علامة هيونداي الكورية الجنوبية في المرتبة الأولى لمبيعات سيارات الركوب خلال العام الماضي 2021، بعد أن وصلت مبيعاتها 24,850 سيارة بزيادة 27% في حجم المبيعات مقارنةً بعام 2020، وأنها تحتل المرتبة الأولى منذ عام 2005 وحتى العام الماضي – "باستثناء 2019 والتي حصلت خلالها على المركز الثاني".

وأوضح التقرير أن إجمالي مبيعات سيارات الركوب من مختلف العلامات التجارية خلال 2021 بلغ في السوق المصري 215,072 سيارة، وأن علامة هيونداي الكورية الجنوبية تصدرت المركز الأول بحصة سوقية تبلغ 12% من إجمالي هذه المبيعات في السوق المصري الذي يعد أحد الأسواق العالمية المميزة في قطاع السيارات.

وأعرب فادي محسن، نائب الرئيس التنفيذي لهيونداي بشركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، عن سعادته بتصدر علامة هيونداي التجارية للمركز الأول في مبيعات سيارات الركوب لأكثر من 16 عاماً بدايةً من عام 2005. وأكد أن استراتيجية هيونداي بالنسبة للسوق المصري وكذلك استراتيجية وكيلها الحصري مجموعة جي بي أوتو تستهدف تقديم موديلات متنوعة عالية الجودة تناسب احتياجات المستهلك المصري وتتمتع بأعلى الإمكانيات والقدرات، بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع وتحقيق أعلى نسب رضاء للعملاء.

وأوضح أن هيونداي تقدم للسوق المصري عبر وكيلها جي بي عبور أوتو مجموعة من سيارات الركوب المتنوعة التي تشمل 8 موديلات مختلفة: سيدان، هاتشباك، وأخرى متعددة الاستخدامات مما يلبي تطلعات عملاء هيونداي ومتطلبات السوق المصري.

كما أكد حرص الشركة على تقديم موديلات أخرى جديدة هذا العام استكمالاً لنجاحات هيونداي في السوق المصري وتماشياً مع جميع الاحتياجات المختلفة من المستخدمين هواة السيارات الفخمة، بما يساهم في إثراء السوق المصري بجانب المساهمة في دفع عجلة التنمية، وهو الأمر الذي سينعكس إيجابياً على نمو الاقتصاد الوطني.