الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لـ5 ملايين موظف.. جدول مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2022

مرتبات فبراير 2022
مرتبات فبراير 2022

مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2022، أعلن وزير المالية، الدكتور محمد معيط، موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لأكثر من 45 وزارة وهيئة وجهة ومصلحة وجهاز تابع للدولة، في 23 فبراير 2022.

وأضاف، الدكتور محمد معيط، أنَّ مرتبات شهر فبراير 2022، سيجرى صرفها لتكون لمدة 4 أيام كما يحدث شهريًا، إذ تبدأ يوم 23 فبراير وتنتهي 28 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا: أهم تصريحات الرئيس السيسي اليوم مع نظيره الجيبوتي

وتابع: وفق جدول مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2022، سيجرى صرف مرتبات للعاملين في 33 وزارة وهيئة وجهة يوم الأربعاء الموافق لـ23 فبراير الحالي، ويليها صرف المرتبات للعاملين 23 وزارة وهيئة يوم الخميس 24 فبراير 2022.

المالية تحذر المواطنين عند صرف مرتبات شهر فبراير 2022

وجه وزير المالية، تحذير لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي لمواجهة انتشار فيروس كورونا، خصوصًا أنَّه يجرى صرف مرتبات أكثر من 5 ملايين عامل بالدولة خلال 4 أيام، مؤكّدة أنَّ المرتبات ستكون متاحة في الماكينات في أي يوم عقب نزوله من تاريخ بدء الصرف المحدد.

صرف مرتبات شهر فبراير 2022

وأكّد، أنَّه يمكن لجميع العاملين في كل الوزارات صرف المرتب في الأسبوع التالي، إذ يمكن الصرف يومي الأحد الموافق لـ27 فبراير، ثم يوم الإثنين الموافق لـ28 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا: السيسي: نسعى تحقيق الاستقرار في منطقة القرن الإفريقي