الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية في البساتين

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمينة بمديرية أمن القاهرة اليوم الأربعاء من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بدائرة قسم شرطة البساتين.

وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة قيام شخصين بتكوين تشكيلا ًعصابيا فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بإسلوب "توصيل الأسلاك".

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب 8 حوادث سرقة دراجات نارية، وتم بإرشادهما ضبط الدراجات النارية المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية "، باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على الدراجات، وإتهموهما بالسرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

اقرأ أيضًا: 19 فبراير.. أولى جلسات محاكمة متهمين بالإتجار في الآثار بقضية «شقة الزمالك»

وفي سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط فتاة في العقد الثالث من عمرها، على خلفية اتهامها بإنهاء حياة طفلتها عقب ولادتها مباشرة وإلقاءها من شرفة الشقة محل سكنها بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا من الأهالي بالعثور علي جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة أسفل عقار عاريه بأحد الشوارع بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طفلة لم تكمل ساعات على ولادتها وبتقنين التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة في بداية العقد الثالث من عمرها تخلصت من الطفلة عقب ولادتها مباشرة بدورة مياه شقتها وقامت بالقاءها من شرفة الشقة محل سكنها بالعقار الذي وجدت أسفله جثة الطفلة لحملها سفاحاً من زميلها.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم ضبط المتهمة واقتيادها إلي ديوان القسم، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة لحملها بالطفلة سفاحاً من زميلها الذي تهرب منها فقامت بولادة الطفلة داخل دورة مياه الشقة محل سكنها وألقتها من الشرفة هربا من الفضيحة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.