الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:13 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

23 فبراير.. نظر استئناف الإعلامية راغدة شلهوب بتهمة سب وقذف حلا شيحه ومعز مسعود

رغدة شلهوب-أرشيفية
رغدة شلهوب-أرشيفية

حددت محكمة مستأنف أكتوبر جلسة 23 فبراير الجاري، نظر الاستئناف المقدم من الإعلامية راغدة شلهوب على الحكم الصادر ضدها بتهمة سب وقذف الفنانة حلا شيحا و معز مسعود لعدم لضم المستندات.

كانت قد عاقبت محكمة جنح ثالث أكتوبر الناقد الفني طارق الشناوي، وراغدة شلهوب مذيعة برنامج نص الكلام بغرامة مالية 15 ألف جنيه لمعز مسعود وحلا شيحة، بتهمة سبهما وقذفهما بالقضية رقم 5444 لسنة 2021 جنح أكتوبر.

وكتب معز مسعود قد كتب عبر حسابه بموقع التدوينات "تويتر" قائلا: "تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت على حياتي الشخصية، وأساءت إليّ وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها، وردعا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".

وكان محامي معز مسعود قد أقام جنحة مباشرة ضد طارق الشناوي الناقد الفني وراغدة شلهوب مذيعة برنامج نص الكلام يتهمهما بتوجيه عبارات السب والقذف له وزوجته حلا شيحة في تصريحات عبر البرنامج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد اتهم الباحث والمنتج معز مسعود، زوج الفنانة المعتزلة حلا شيحة، باستخدامها لتحقيق أهدافه.

اقرأ أيضًا: 19 فبراير.. أولى جلسات محاكمة متهمين بالإتجار في الآثار بقضية «شقة الزمالك»

وقال الشناوي، خلال اللقاء التلفزيوني إن تركيبة حلا بها شيء خاطئ، وهو ما ظهر بالتناقضات التي ظهرت في شخصيتها خلال الفترة الأخيرة، وأضاف أن تربية والد حلا شيحة لبناته كان فيها نقص، واستطرد بأنها كانت بحاجة إلى فترة تأهيل بعد عودتها إلى الفن مرة أخرى.