الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:13 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الحجز للحكم.. كواليس دعوى ابنة الفنان توفيق رشوان ضد والدها

توفيق رشوان
توفيق رشوان

قال المحامي هشام البغدادي محامي الفنان توفيق رشوان فى الدعوى المقامة من آية رشوان توفيق، والتي كانت تطالب فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها إن حجز الحكم لجلسة 26 فبراير للفصل في الدعوي جاء بعد التحقق من كافة المسندات القانونية.

وأكد على قوة موقف موكله الفنان رشوان توفيق من القانون، معربًا عن تفاؤله بالحكم في الجلسة المقبلة، موضحاً أن آية رشوان توفيق رفعت عددًا من الدعاوى القضائية ضد والدها، تمنعه من استخدام حقه.

وأضاف أن حالة الفنان النفسية سيئة بسبب الصراع القضائى بينه وابنته بسبب رفضها للصلح بعيد عن القضاء، وأنه مستاء لوصول الأمر لهذا الحد، ولا يسعى للحصول على أحكام بقدر حرصه على عودة ابنته له مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: 9 نصائح للقيادة الآمنة على الطرق خلال الطقس السيئ

يذكر ان آية رشوان توفيق أقامت دعوى ثالثة ضد والدها الفنان رشوان توفيق؛ تطالب فيها ببطلان عقد بيعِه فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لشقيقتها الإعلامية هبة.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 3484 لسنة2021، كلًا من رشوان توفيق، هبة الله رشوان، وجاء بها: بموجب محضر التسليم المؤرخ 20 أغسطس 2001، الصادر بقرار رقم 250 بتاريخ 28 يونيو 1999 من جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر؛ تمتلك الطالبة قطعة الأرض رقم 7 بلوك رقم 13/ 15 منطقة غرب سوميد مجاورة 11، والبالغ مساحتها 699 مترًا مربعًا.