الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر أخبار شريفة ماهر.. من الضرب والاستيلاء على أموالها حتى دعائها على أبنائها

شريفة ماهر
شريفة ماهر

مازالت الفنانة شريفة ماهر تتصدر التريند بموقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحرك البحث الأشهر جوجل ويبحث الجمهور عن آخر أخبار شريفة ماهر عقب تصريحاتها الجريئة مؤخرًا وكواليس أزماتها مع أبنائها خلال الفترة الأخيرة.

وحلت شريفة ماهر ضيفة الإعلامية نشوى مصطفى ببرنامج "بنت البلد" المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية وقالت: "ابنتي كأن حجر مكان قلبها أخذت عمارة ملكي في ميدان لبنان قيمتها ملايين، وطلبت مني الطلاق من زوجي.. قالت لي تطلقي من جوزك، وإلا ملكيش حاجة، عشان مش وزير زي والدها".

آخر أخبار شريفة ماهر

ولفتت إلى أن زوجها لا يطلب منها أي شيء معلقة: "لو أديت لزوجي فلوس مش هحترمه، زوجي شايلني.. ابني بعت ليا ابنه يهددني بقتل ابنتي أو تشويهها، وهددنى بقتل زوجي.. وكنت أثق في ابني الذي هددني جدا، لكن صدمت واكتشفت أن مفيش ضمير".

واستكملت الفنانة شريفة ماهو تصريحاتها قائلة: "ابني أخد شقتي اللي في جاردن سيتي، أنا بناشد الرئيس عشان مليش غيره.. وأنا غير راضية عن ابني الذي توفي لكن سامحته لأنه في دار الحق، ولا أستطيع الدعاء له وحتى لو دعوت له هل يرضي ربنا ما فعله بأمه".

تصريحات شريفة ماهر

وتابعت الفنانة شريفة ماهر: "زوج ابنتي أفضل منهم، ورغم أنهم أخذوا مني عمارة عندما أصيب بالسرطان لم أفرح ولا أزال أدعو له.. أما ابنتي الصغرى حنينة والكبرى هي التي تعاملني بطريقة سيئة، وعندما أصبت بكسر اتصلت بعد شهرين لتزورني".

اقرأ أيضًا: إيمي سمير غانم تعلق على ارتداء ميرفت أمين سلسلة لصورة دلال عبد العزيز

وقالت أيضًا: "وأنا قلت إن شاء الله تصاب بسرطان لكن قلبي استغفر"، ويشار أن الفنانة شريفة ماهر كانت قد كشفت عن وجود مشاكل مع أبنائها وصلت لحد طردها من المنزل والاستيلاء على أموالها بالإضافة إلى الاعتداء عليها بالضرب.

اقرأ أيضًا: وفاة أرملة صلاح جاهين.. والجنازة في السيدة نفيسة

وكشفت شريفة ماهر أيضًا عن وفاة ابنها الأكبر نهاية شهر يناير الماضي عقب خضوعه لعملية جراحية، وحتى الآن يرفض أبناؤها الكبار تقسيم أموالها لأبنائها الصغار من زوج آخر.