الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريفة ماهر: «ابني مات ومحدش بلغني علشان أدفنه» (فيديو)

شريفة ماهر
شريفة ماهر

كشفت الفنانة شريفة ماهر عن وفاة نجلها الأكبر "مجدي"، بسبب عملية جراحية خضع لها، قائلة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج "كلام الناس" أنها علمت بوفاة ابنها بالصدفة فهما لا يتواصلان تليفونيا.

وتابعت: "أنا معايا الجنسية السويدية وفي واحد معرفتنا في السويد، فبنته كلمت بنت مجدي وقالتلها أن مجدي بيموت".

ومن ثم تابعت بأنها علمت بوجود ابنها في المستشفى من خلال أحد أقاربه، ومن ثم اتصلت بالمستشفى للاطمئنان عليه وعلمت من المستشفى بأنه سيجري عملية في القلب في اليوم التالي، ومن ثم اتصلت بطليقة ابنها في السويد وعلمت منها بوفاة نجلها.

وعلقت: "أنا وقعت من طولي ومجدي متضامن مع شريف بس، إحنا بنعمل الحاجات دي في التمثيل، والناس مبتصدقش لكن أنا بشوف حاجات في الحياة أقسى من المسلسلات".

وعن تقسيم أموالها، قالت إن أبنائها الكبار يرفضون تقسيمها لأموالها لأبنائها الصغار من زوج آخر، وهو سبب المشكلات بينها وبين أبنائها.

وتابعت: "اللي أنا مبحبوش خالص هو شريف لأن الجنيه عنده احسن من ربنا وامه وابوه بس مجدي مفيش بيني وبينه مشاكل، وهو مسعور على الفلوس زي مسلسل الطوفان".

وعن حضورها لجنازة ابنها، قالت: "دفنوه ومقالوليش ومش هقدر احضر الجنازة لأني تعبانة".

يذكر أن شريفة ماهر كشفت عن وجود مشاكل مع أبنائها، وصلت لحد طردها من المنزل والاستيلاء على أموالها، كما قالت أن نجلها شريف قام بالاعتداء عليها بالضرب.

اقرأ أيضًا| بعد الاعتداء عليها داخل عيادة.. نقل إعلامية شهيرة إلى المستشفى - (تفاصيل)

موضوعات متعلقة