الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخميس.. عمر دياب يروج لـ أحدث حفلاته الغنائية في الرياض

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي جديد في موسم الرياض، بالسعودية، يوم 24 فبراير الجاري، وذلك على خشبة مسرح أبو بكر سالم، ومن المقرر أن يبدأ حجز التذاكر من غد الجمعة.

ونشر عمرو دياب، البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "سيحيي عمرو دياب في الرياض يوم 24 فبراير.. وستتوفر التذاكر ابتداء من الغد".

وتعد حفلات "الهضبة" من أنجح الحفلات الغنائية التي تقام بالسعودية وترفع دائما شعار "كامل العدد".

وفي سياق آخر، نشر النجم عمرو دياب، مقطع فيديو قصير من حفلة الغنائي الأخير، بمركز المنارة في القاهرة الجديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقد ظهر في الفيديو، طفل صغير يتفاعل مع الهضبة، ويردد وراءه كلمات أغنية "يا أنا يا لأ" خلال الحفل، وعلق عمرو دياب قائلًا: "جيل بيسلم جيل".

اقرأ أيضًا.. استعدادا لرمضان 2022.. أسماء جلال تستأنف تصوير «SUITS بالعربي»

ويذكر أن، قد طرح عمرو دياب الأيام الماضية أحدث أعماله الغنائية بعنوان "خلى الحجر ينطق"، من ضمن ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "عيشني" وتخطت الأغنية مليونا و200 ألف نسبة مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

والجدير بالذكر، إنه تم تعاون الهضبة في أغنية "خلى الحجر ينطق" مع كل من الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع الموسيقي توما، ومهندس الصوت أمير محروس.

موضوعات متعلقة