الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 05:15 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وليد العطار: لجنة الجنايني بريئة من أزمة عقد كهربا مع الزمالك.. ولا صحة لتحقيقات فيفا

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، حقيقة ما تردد عن وجود تحقيقات داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بخصوص أزمة عقد محمود عبد المنعم كهربا، مع نادي الزمالك الذي تم التوقيع عليه 2018.

وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن كل ما تم نشره في هذا الشأن مختلق ولا أساس له، مشيرًا إلى أن النبأ الذي انتشر بشأن توثيق اللجنة الخمسية برئاسة عمرو الجنايني الذي كان يتولى إدارة اتحاد الكرة لم يكن حاضرا عندما وقع كهربا عقده مع الزمالك، موضحا أن اللجنة كانت موجودة رعاية الأعمال أثناء توثيق عقد اللاعب عند انضمامه إلى صفوف الأهلي فقط.

وقال العطار في تصريحات صحفية: «اللجنة الخماسية التي أدارت شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني وثقت عقد الكهرباء مع انضمامه لصفوف النادي الأهلي ، فيما أزمة تعاقده مع الزمالك. كان وقت مجلس جباليا المنتخب الذي سبق اللجنة الخمسية .«

وتابع: «لجنة عمرو الجنايني ليس لها علاقة بتوثيق عقد الكهرباء مع نادي الزمالك ، وهذا العقد تم توثيقه في وقت سابق قبل أن تتولى اللجنة الخمسية مهمة إدارة جباليا».

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة وثق عقد كهربا مع الزمالك يوم الأحد 18 نوفمبر 2018 أي قبل تكليف اللجنة الخمسية بمهام اتحاد الكرة حيث تولى الجنايني ورجاله مسؤولية الجبالية يوم 20 أغسطس 2019.

اقرأ أيضًا: أحمد مرتضى منصور يكشف حقيقة إقالة كارتيرون