الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:06 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مفيش أب يعمل في بنته كده”.. حكاية نسمة انفصلت عن زوجها واغتصبها والدها في القليوبية

أرشيفية
أرشيفية

"نصيبه من الستر أنتهى" حكاية الأب الذي تربى علي يد الشيطان وإنتزعت من قلبه الرحمة، بعدما أقدم علي الاعتداء على ابنته البالغة من العمر 30 عام، بعد إنفصالها عن زوجها وإغتصابها تحت التهديد.

روت "نسمة" صاحبة الـ 30 عام عن معاناتها بعد أنفصالها عن زوجها وذهابها إلي منزل والدها الفترة التي لم تتعدي 15 يوم حتي أقدم والدها على الاعتداء عليها جنسيًا وهتك عرضها.

ووصفت نسمة ما تعرضت له بالصدمة وبدأت في سرد ما حدث لها وسط دموع تنهال من عينيها، قائلة أنها كانت بغرفتها مطمئنه لا تتوقع الغدر من والدها، وكانت زوجة أبيها قد تشاجرت معه وتركت المنزل، وبعد الساعه الواحدة صباحا شعرت بتلصص شخص النظر إليها، وعندما خرجت وجدت الأب في حالة ارتابت لها، ولم يمر بضع دقائق وسط شعورها بالقلق من نظرة والدها حتي أقدم الأب علي الاعتداء عليها جنسيا، ووسط صرخاتها لم يرحمها الأب الذي تجرد من كل مشاعر الإنسانية، وقام بالإعتداء علي نجلته ممسكا بشعرها ويهددها بالقتل.

اقرأ أيضًا: جهود أمنية لكشف لغز العثور على جثة سيدة وبجوارها طفلة بمحور روض الفرج

أشارت السيدة أن والدها كان يُمسك بها بالقوة رغمًا عنها، ولم تستطع الإفلات من يده، مشيرة إلى أنها كانت تقيم مع والدتها منذ دخول والدها السجن، وبعد خروجه تسبب في طلاقها من زوجها وانتقلت للإقامه مع والدها منذ 15 يومًا، قائلة: "يارتني ما قعدت معاه، أنا مفكرتش إني أعيش معاه غير بعد ما اطلقت أنا مكنش ليا أي علاقة بيه، وأنا كنت نايمة في بيت أبويا، وفاكرة إني في أمان عشان مفيش أب يعمل في بنته كده".

وأضافت السيدة أنها انفصلت عن زوجها منذ 20 يومًا تقريبًا، وأن والدها هو سبب انفصالها عن زوجها، وبعدها اضطرت للإقامة مع والدها في منزله.

وكانت جهات التحقيق بالقليوبية، قررت عرض السيدة، على الطب الشرعي للكشف عليها، بعد أن تعدى عليها والدها جنسيا بالإكراه.