الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:29 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”4 شباب ضربوني وقلعوني هدومي”.. أقوال صادمة لضحية الاغتصاب وقت السحور في المطرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

على مدار 5 ساعات متواصلة، استمعت النيابة العامة إلى أقوال الفتاة المعاقة ذهنياً، ضحية اغتصاب 4 من جيرانها بمنطقة المطرية.

وقالت الفتاة، خلال التحقيقات التي أجريت معها أن أحدهم استدرجها بدعوى شراء حلوى: "قالي هجبلك حاجة حلوة، ولما طلعت معاهم الشقة ضربوني.. وقلعوني هدومي، وبعدها قلعوا هدومهم"، مؤكدة أنهم اعتدوا عليها جنسيا، وكتموا نفسها حتى فقدت وعيها، وبعد إفاقتها أنزلوها إلى الشارع، وفروا هاربين: "مشيت في الشارع لغاية لما لقيت أخويا، أخدني وروحنا دورنا عليهم، لكن مكنش حد منهم موجود".

اقرأ أيضا: الدخان الأسود غطى السماء.. كيف تصدى الدفاع المدني لحريق هائل بجانب مترو دار السلام؟

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين سائقي ميكروباص، وأحدهم تنتمي جذوره إلى القليوبية، وبعد معرفتهم بإبلاغ شقيقها الشرطة فر رابعهم إلى إحدى محافظات الصعيد.

اقرأ أيضا: ”رمى رزم فلوس من البلكونة”.. صبري صدومة يثير الجدل مجدداً قبل صلاة المغرب بأوسيم

تعود تفاصيل الواقعة عندما تجمعت أسرة متوسطة الحال، مكونة من رجل وزوجته وأطفالهما، وشقيقته العشرينية العمر "معاقة ذهنياً"، لتناول السحور، قبل أدائهم صلاة الفجر، وتوجه كلا منهم إلى غرفة نومه.

اقرأ أيضا: العصير الأخير.. شقيقان يمزقان جسد شاب بعد صلاة التراويح في الوراق

دقائق معدودة بعد استغراق جميع أفراد الأسرة في النوم، فتحت الفتاة العشرينية باب شقتهم، ونزلت لتتمشى في الشارع، حتى قادتها قدماها إلى 4 شباب.

اقرأ أيضا: 4 ذئاب بشرية يغتصبون فتاة وقت السحور في المطرية

استغل الشباب الأربعة إعاقة الفتاة الذهنية، واستدرجوها إلى شقة أحدهم، وجردوها من ملابسها وتناوبوا اغتصابها لمدة ساعتين متواصلتين.

وبطلوع نهار اليوم الجديد، ترك الأربعة ذئاب البشرية، الفتاة تغادر المكان، بعدما انزلوها إلى الشارع، مستغلين إعاقتها في عدم إخبار أحد بما حدث لها في الشهر المبارك، لكن شاء القدر أن يكشف سرهم، باستيقاظ شقيقها من النوم، وكأنه شعر بما حدث لشقيقته، وبالبحث عنها لم يجدها في غرفتها.

خرج شقيق الفتاة مسرعاً من منزله بحثاً عنها، ليجدها وملابسها ممزقة، وبسؤالها عن الفاعل، أخبرته بما حدث معها بعد صلاة الفجر، وبتوجهه إلى المكان الذي أرشدته إليه، طرق باب المنزل، وهناك فتحت سيدة عجوز، وبسؤالها عن قاطني المنزل، أخبرته أنها تقطن بمفردها، مضيفة: "مفيش حد ساكن هنا يا ابني، أنا عايشة لوحدي هنا" دون أن يعلم أنها والدة أحد المتهمين.

توجه الشقيقان إلى قسم شرطة المطرية، ليطلب الشقيق مقابلة رئيس مباحث القسم، وأخبره بما حدث لشقيقته، ووقتها وعده المقدم كريم بحيري رئيس مباحث القسم، بسرعة القبض على المتهمين.

وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبفحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة، وإجراء التحريات، تم التوصل إلى هويتهم، وتمكنت القوات من القبض على اثنين منهم في المنطقة محل الواقعة، والقبض على ثالثهما بمحافظة القليوبية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الرابع.

وكان المقدم كريم بحيري، رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، قد تلقى بلاغا من "أحمد. ش"، يتهم 4 أشخاص باغتصاب شقيقته، عمرها 21 سنة "معاقة ذهنياً"، بعد أن جردوها من ملابسها وتناوبوا اغتصابها وفروا هاربين بعد فقدها الوعي.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلي المكان وتمكنوا من القبض علي ثلاثة من المتهمين وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الرابع، وبمناقشتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.