الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليلة حمراء تنتهي بذبح فتاة على يد عشيقها.. «رمى جثتها في الترعة»

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

علاقة غير شرعية بين مزراع وفتاة تبلغ من العمر 35 عامًا، كانت كلمة السر في العثورعلى جثة فتاة مذبوحة داخل إحدى الترع في كفر الشيخ، بعد وصول بلاغ من أسرتها يفيد تغيبها عن المنزل .

ممارسة الرذيلة

كانت دخلت فتاة عشرينية في علاقة غرامية مع مزارع، واعتادت على الذهاب إليه في منزله في غياب زوجته وممارسة الرذيلة معه.
في يوم الجريمة ذهبت الفتاة إلى حبيبها، وبعد ممارسة الرذيلة معه وقضاء سهرة حمراء نشبت مشاجرة كلامية بينهما، استلت على إثرها الفتاة سكينا من المطبخ وحاولت التعدي عليه، نجح المزارع من الاستيلاء على السكين من يد الفتاة وقام بذبحها فسطت الفتاة على الأرض في بحر من الدماء فتصل المزارع بالاتصال ليساعده في التخلص من جثتها، وبالفعل حضر شقيق القاتل بسيارته الخاصة وقاما بحمل الفتاة داخل السيارة، بعد وضعها داخل جوال وتوجها بها إلى منطقة نائية، وقاما بإلقائها داخل إحدى الترع.

تفاصيل الواقعة

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة بلطيم بمديرية كفر الشيخ، يفيد تغيب فتاة عن منزلها، وتوصلت التحريات التي أجراها رجال البحث الجنائي، إلى أن الفتاة صاحبة الـ35 عامًا، وتربطها محرمة بأحد الأشخاص.

كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الفتاة توجهت في ذلك اليوم إلى مقابلة ذلك الشخص« المزارع» وبعد ممارسة الرذيلة معها وقعت مشادة كلامية بينهم قام على إثرها المزارع بذبحها بسلاح أبيض« سكين» والتخلص من الجثة.

اقرأ أيضًا: إحالة أوراق 8 متهمين بقتل مزارع في الشرقية إلى المفتي

نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهم بعد إعداد الأكمنة اللازمة لذلك في الأماكن التي يتردد عليها المزارع وبمواجهته اعترف بارتكابه للجريمة، كما أرشد عن السلاح المستخدم «السكين» في ارتكاب الجريمة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.