الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:32 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على 32 متهمًا بحوزتهم مواد مخدرة في القليوبية

 قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، اليوم السبت، في القبض على 32 متهمًا لـ10 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 7546 حكمًا قضائيًا متنوعًا، من خلال حملة أمنية مكثفة على عدد من دوائر الأقسام والمراكز بمديرية أمن القليوبية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمديرية، يفيد بشن حملة أمنية مكبرة على حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وتجَّار المواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي تستهدف عددًا من دوائر الأقسام والمراكز بمديرية أمن القليوبية.

نتج عن جهود الحملة ضبط 9 قطع سلاح ناري وأبيض وضبط 26 قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة، بحوزة 32 متهمًا لـ 10 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 7546 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارِ استمرار الحملات الأمنية المكبرة.

اقرأ أيضًا: النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا في واقعة سقوط مصعد مستشفى السنبلاوين العام

جاء ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف، وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.