الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

نجوم الفن ينعون نجل الفنان حازم إيهاب بعد وفاته

حازم إيهاب
حازم إيهاب

فوجئ الجمهور في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الموافق 2 مارس، بخبر وفاة الطفل يونس نجل الفنان حازم إيهاب، وذلك عقب خضوعه لعملية جراحية دقيقة في القلب بعد يوم واحد من ولادته.

نجوم الفن ينعون نجل حازم إيهاب

حرص نجوم الفن على تقديم واجب العزاء ليونس نجل الفنان حازم إيهاب، عبر السوشيال ميديا، إذ قال إسلام إبراهيم: " البقاء لله يا حبيبي"، وكتب المخرج أحمد خالد: "البقاء لله"، وكتب كريم عبد الخالق: " البقاء لله لا اله الا الله ربنا يصبرك يا حبيبي"، وقال له أحمد طلعت: " يا حبيب قلبي .. ربنا يصبرك.و يعوضك خير يا حبيب يا اخويا".

وفاة نجل حازم إيهاب

يشار إلى أن الفنان حازم إيهاب، أعلن عبر حسابه على موقع إنستجرام، خبر وفاة نجله، وقال: "إنا لله وإنا إليه.. راجعون يونس ابني في ذمة الله".

مرض نجل حازم إيهاب

وكان أعلن الفنان حازم إيهاب عن خضوع نجله الرضيع لعملية جراحية ثانية بعد أن ولد مصابا بعيب خلقي في القلب، وكان قبلها أعلن حازم عن حالة ابنه المولود الجديد وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قائلًا: "الحمد لله.. ربنا رزقنا بيونس حازم إيهاب يوم يوم 18 فبراير.. يونس اتولد بعيب خلقي في القلب وعمل عملية في قلبه وهو عمره ساعات وهو حاليًا فى الرعاية المركزة والله أعلم ها يقدر يخرج إمتا".

اقرأ أيضًا..

عملية ثانية.. حازم إيهاب يعلن التطورات الصحية لحالة نجله الرضيع

وتابع: "أرجوكم ادعوا ليونس ربنا يشفيه ويرجع لنا بالسلامة ومتأسف جدًا لأى شخص مقدرتش أرد على مكالماته أو رسائله".

حازم إيهاب يحتفل بعيد ميلاد زوجته

وكان الفنان حازم إيهاب احتفل بعيد ميلاد زوجته مؤخرًا منذ أيام ونشر صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتي أجمل ما في الحياة.. ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدًا بحبك".

آخر أعمال حازم إيهاب

يذكر أن آخر أعمال الفنان حازم إيهاب في السينما كان مشاركته في بطولة فيلم "العارف" للفنان أحمد عز، وعدد من النجوم مثل أحمد خالد صالح وأحمد فهمي ومحمود حميدة.