الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:53 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اللواء إيهاب الفار: ندرس إنشاء محور موازي لطريق 26 يوليو

اللواء إيهاب الفار
اللواء إيهاب الفار

قال اللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إنه تم تطوير الطرق الرئيسة والمحاور التي توجد في محافظة الجيزة، ومنها الطريق الدائري الذي يوجد في مناطق فيصل والهرم.

وتابع رئيس الهيئة الهندسية، إن الطرق التي تم إنشائها، جعلت هناك سيولة مرورية عالية، بالرغم من وجود كثافة سكانية عالية في محافظة الجيزة وبعد المناطق المجاورة لها.

وأضاف "الفار" أنه تم عمل العديد من الدراسات التي تعمل علي إنشاء طرق بداخل المناطق الصعب التدخل بها مثل، كرداسة وناهيه، وكذلك محور موازي لطريق 26 يوليو، وهو يربط المحاور بمنطقة أبو رواش.

أقرأ أيضا: وزير الرياضة: أسسنا 1041 مركز شباب جديد ضمن مبادرة ”حياة كريمة”

وفي سياق متصل، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أننا في ظل تفشي فيروس كورونا استطاعت مصر استضافة 141 بطولة عالم وتنظيم 241 حدث بالتعاون مع الجهات المختلفة.

وقال وزير الشباب والرياضة، خلال افتتاح الرئيس السيسي اليوم الأربعاء عدد من المشروعات القومية الجديدة، إنه كان لمبادرة حياة كريمة فضل في إحداث تغيير منها أن هناك 1041 مركز شباب جديد إضافة بين الإنشاء الجديد والتطوير.

واستعرض افتتاح مشروع نادي في مدينة 6 أكتوبر بمبلغ 665 مليون جنيه، لافتا إلى أن النادي يشمل مسرح مفتوح وصالات رياضية وجيم ونادي صحي ومجمع ملاعب سكواش و2 حمام سباحة وألعاب ترفيهية للأطفال وغيره.