الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تأييد حكم تغريم تامر حبيب 300 ألف جنيه بتهمة سب وقذف أحمد موسى

الفنان تامر حبيب
الفنان تامر حبيب

أيدت محكمة الاستئناف بالجيزة دائرة التعويضات، اليوم الأربعاء، إلزام الفنان تامر حبيب بدفع مبلغ 300 ألف جنيه، تعويضًا للإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي على قناة «صدى البلد»، بسبب قيام الأول بارتكاب جريمة السب والقذف في حقه.

تغريم تامر حبيب 300 ألف جنيه

كان كلف الإعلامي أحمد موسى في وقت سابق، محاميه عمر الأصمعي، لرفع دعوى قضائية ضد المتهم تامر حبيب بعد قيامه باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وارتكابه جريمة السب والقذف بحقه.

عاقبت محكمة أول درجة تامر حبيب بالتعويض المادي، وأيدت محكمة الاستئناف الحكم ويتم الحصول على الصيغة التنفيذية، لإعلان المتهم بالحكم الصادر ضده للتنفيذ.

وفي سياق آخر أثار السيناريست تامر حبيب، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، إذ تم تداول مقطع فيديو له، يقدم فيه وصلة رقص شرقي على أغنية الغزالة رايقة، وسط مجموعة من الفتيات بأحد الشاليهات، ما جعله يتعرض لانتقادات كثيرة جراء ذلك.

اقرأ أيضًا: عاجل | تأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها لـ 23 مارس

وجاءت في بعض تعليقات المتابعين على «فيسبوك» كالتالي: «ناس في عالم تاني خالص لا حول ولا قوة إلا بالله، هو دا ماله خرف ولا إيه احنا في آخر الزمان، يا رب لا تؤاخذنا بما عمله السفهاء منا يارب استر علينا، هو مش مكسوف من نفسه أوقات الفلوس بتكون بلوى على أصحابها».