الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:29 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… السيسي يعقد اجتماعا موسعا مع رئيس وزراء اليونان عبر الفيديو كونفرانس

قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد اجتماعًا موسعًا عبر تقنية الفيديو كونفرنس مع كيرياكوس ميتسوتاكس رئيس وزراء اليونان بحضور عدد من السادة الوزراء من الجانبين.

اقرأ أيضًا: عاجل | الحكومة تكشف حقيقة نقص السلع الغذائية الأساسية في الأسواق والمنافذ...

وفي سياق آخر، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء بافتتاح عدد من المحاور بنطاق القاهرة الكبرى، وذلك عبر تقنية "فيديو كونفراس".

وشهد الرئيس، افتتاح "الطريق الدائري الأوسطي - طريق ترسا - تطوير طريق الجيزة - الفيوم - تطوير محور المريوطية - محور المنصورية".

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، نماذج لمشروعات الإسكان «جنة أكتوبر» في مدينة السادس من أكتوبر، ضمن افتتاح عدد من المشروعات القومية لقطاعي الإسكان والطرق، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وبرفقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ووزراء النقل والإسكان والرياضة ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرارًا جمهوريًا جديدًا، ونشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس قرار رئيس الجمهورية رقم 326 لسنة 2021 بالموافقة على اتفاقية بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة جمهورية بولندا بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية، والموقعة في القاهرة بتاريخ 7 يونيو2021.