الطريق
السبت 11 مايو 2024 04:06 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سامي مغاوري يطمئن جمهوره بعد تعرضه لأزمة صحية

سامي مغاوري
سامي مغاوري

حرص الفنان سامي مغاوري على توجيه رسائل شكر لكل من اطمئن عليه خلال الساعات الماضية، عقب إجراءه عملية جراحية في إحدى المستشفيات.

سامي مغاوري يطمئن الجمهور

كتب سامي مغاوري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله بفضل الله ودعائكم أنا بقيت بخير والعملية تمت بنعمة من ربنا، أشكركم جميعًا على دعواتكم وكل من اتصل تليفونيًا أو أرسل رسالة لي أو لابني كريم ليطمئن فيها على صحتي".

وتابع: "أشكر نقيب المهن التمثيلية الدكتور اشرف زكي ومجلس النقابة المحترم وكل الأخوة والأخوات والزملاء من نجوم مصر وفنانيها والأصدقاء والسادة الصحفيين وأخص بالذكر الجمهور الحبيب من كل الوطن العربي الذي غمرني برسائله عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، والشكر موصول للدكتور الإنسان تامر سكر الذي أجرى العملية.. دعائكم وحبكم جميعا كان أكبر داعم ليا بعد ربنا قبل وأثناء وبعد إجراء العملية".

أزمة سامي مغاوري الصحية

وكان كريم سامي نجل الفنان، طالب من متابعيه الدعاء لوالده بالشفاء من خلال منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك، وكتب: "من فضلكم ادعوا لبابا هو دلوقتي في العمليات، فضلا وليس أمرًا، اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية".

اقرأ أيضًا..

سامي مغاوري يكشف لـ «الطريق» تطورات حالته الصحية بعد خروجه من العمليات

جدير بالذكر، أن الفنان سامي مغاروي يعرض له حاليًا المسلسل الكوميدي اللعبة 3، ويشارك فيه مع هشام ماجد، شيكو، مي كساب، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وحقق الجزئيين الماضيين من المسلسل نجاحًا كبيرًا، ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.