الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصعيد حارس 2003 لتدريبات الزمالك

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، ظهور عبد الرحمن نفاد، حارس مرمى فريق الناشئين بالنادي مواليد 2003، حيث قرر أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي، تصعيد الحارس.

وخاض ثلاثي حراس الأبيض محمد أبو جبل ومحمد عواد وعبد الرحمن نفاد، تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر، استعدادًا لمواجهة الجونة.

اقرأ أيضًا: تشكيل الأهلي المتوقع أمام المريخ.. أفشة أساسيا وشريف يقود الهجوم

ومن سياق متصل، شارك طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم السبت، بعد غيابه عن الفريق خلال المباريات الماضية بسبب تعرضه لإصابة بكدمة قوية في الركبة.

ويخوض فريق الزمالك مرانه على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة فريق الجونة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساءا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، من أجل مطالبتهم بضرورة التركيز لتحقيق الفوز في مباراة الجونة.

وشدد نبيه على ضرورة تلافي السلبيات التي وقع فيها الفريق في مواجهة فيوتشر الماضية، والتي حقق فيه الأبيض الفوز في وقت قاتل.

ويذكر أن الفارس الأبيض حقق فوزًا في وقت قاتل على فريق فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ذلك في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.