الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:02 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حيرة في اتحاد الكرة بسبب حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشفت مصادر داخل لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، على أن هناك مفاضلة بين الثنائي الدوليين محمود البنا وأمين عمر، لإدارة المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز.

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز في مواجهة من العيار الثقيل غدا الثلاثاء، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان مجلس الأهلي، قد طالب بتأجيل مباراته ضد بيراميدز، لارتباط الفريق بمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل في جوهانسبرج، ضمن المرحلة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لكن رابطة الأندية المصرية قد رفضت مبدأ التأجيل.

ويسعى النادي الأهلي في لقاء الغد أمام بيراميدز من تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط ورفع رصيده إلى النقطة 28 لينفرد بصدارة الجدول.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، جمعهم من تحقيق 8 انتصارات وتعادل مباراة واحدة فقط ولا يتلقى أي هزيمة.

ويذكر أن النادي الأهلي يواجه نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل الموافق 12 من مارس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة