الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:13 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط المتهمين بسرقة أكثر من مليون جنيه داخل سيارة بالشروق

 المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد لقسم شرطة الشروق بـمديرية أمن القاهرة من محاسب بإحدى الشركات - مقيم بمحافظة الشرقية، بأنه حال تواجده بفرع أحد البنوك، لإيداع مبلغ مالي، فوجئ بكسر الزجاج الخلفي للسيارة ملكه، وسرقة مبلغ مالي أكثر من مليون جنيه من داخلها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة؛ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان، لأحدهما معلومات جنائية.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة؛ أمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة، وبحوزتهما 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات ومبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بحيازتهما للسلاح الناري، بقصد الدفاع، وباستدعاء المجني عليه اتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة 36 متهما بقضية «فض اعتصام رابعة» لـ3 أبريل المقبل

في سياق آخر تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير الرخصة، نشاط عدد من العناصر الإجرامية الذين تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على نطاق واسع متخذين من دوائر مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية- مركز شرطة أبوصوير وقسم شرطة ثالث الإسماعيلية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.