الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:05 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33.. القبض على داود وزواج ملاك

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة

يشهد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 أحداثًا مشوقًا في حلقته الجديدة المقرر عرضها مساء اليوم السبت الموافق 14 إذ أن الجمهور ينتظر عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 على قناة dmc.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33

توجد مفاجأة في أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33، وهي أنه بعد الاحتفال بعيد ميلاد ملاك، نصحه أصدقائه بالزواج من فيفيان، ولكنه كان يتمنع، حتى وافق وتزوج منها بالفعل في نفس الليلة وفاجئ أصدقائه وأصدقائها شيري بزواجها.

اقرأ أيضًا: مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 31.. عايدة تتشاجر مع صاحبة الشقة

أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33

كما تشهد أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 مفاجأة آخرى وهي القبض على طارق بتهمة بيع لحوم فاسدة في المحل التجاري الخاص به هو ووالده داود، ليأتي داود لنجله طارق في القسم، ويخبر رئيس المباحث أنه المسؤول عن أي خطأ مشيرًا إلى أنه لا يبيع لحوم فاسدة.

عايدة في مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33

وتظهر عايدة وهي تجهز للمشغل الجديد الخاص بها في أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33، وكانت برفقتها ابنتيها إذ أن هاجر تتصادف مع نجل صاحبة العمارة والذي كان تسبب في تخريب شعرها من قبل بعد أن أسقط التورتة عليها.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

يشارك الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر في بطولة مسلسل "أبو العروسة 3" عدد من النجوم مثل مدحت صالح، ونيرمين الفقي، ومحمد عادل، ورانيا فريد شوقي، وكارولين عزمي، وديانا هشام، وولاء الشريف، ونور محمود، وأحمد سلطان، وهدير عبد الناصر، ووفاء صادق، وصفاء الطوخي، وأحمد سلطان، وأحمد صيام، ومحمد رضوان، ومحمد حاتم وآخرين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

تردد قناة دي إم سي التردد الجديد لقناة dmc

التردد: 11449

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة DMC القناة العارضة لمسلسل أبو العروسة

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12092.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: رأسي.