الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:00 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طلاق زينة وطارق».. ملخص مسلسل أبو العروسة الحلقة 43

ولاء الشريف
ولاء الشريف

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة الحلقة 43، التي شهدت العديد من الأحداث النارية والمثيرة بعد عرضها أمس على شاشة dmc.

مسلسل أبو العروسة الحلقة 43

وشهدت أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة الحلقة 43، إكتشاف "زينة" ولاء الشريف خيانة زوجها "طارق" محمود حجازي، ثم تطلب منه الطلاق، وينفذ طارق رغبة زينة ويطلقها.

الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

يشارك الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر في بطولة الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، عدد من النجوم مثل مدحت صالح، ونيرمين الفقي، ومحمد عادل، ورانيا فريد شوقي، وكارولين عزمي، وديانا هشام، وولاء الشريف، ونور محمود، وأحمد سلطان، وهدير عبد الناصر، ووفاء صادق، وصفاء الطوخي، وأحمد سلطان، وأحمد صيام، ومحمد رضوان، ومحمد حاتم وآخرين والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضًا..

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33.. القبض على داود وزواج ملاك

مواعيد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

ويعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث يوميًا من السبت للأربعاء، على قناة DMC، في تمام الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا، والساعة 12.30 ظهرًا، كما يعرض العمل على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحًا، والساعة 4 مساءًا.

تردد قناة DMC القناة العارضة لمسلسل أبو العروسة

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12092.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة دي إم سي التردد الجديد لقناة dmc

التردد: 11449.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

وأشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33، وينتظر الكثير سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، الميعاد الذي سوف يتم عرض المسلسل فيه، وأصبح من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدوره، كما تصدر قائمة الأكثر بحثًا على قائمة محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض أحداث الحلقة 33، والمذاع على قناة dmc، إذ بدأ الجمهور يبحث بقوة عن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث .