الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:38 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| تطورات جديدة في حالة الفنان سمير صبري الصحية

سمير صبري
سمير صبري

تساءل الجمهور عن الحالة الصحية للفنان سمير صبري، وذلك بعد مرور أسابيع على وعكته الصحية التي آلمت به خلال الفترة الماضية.

مدير أعمال سمير صبري يكشف حالته الصحية

وكشف مدير أعمال سمير صبري لـ"الطريق" حالته الصحية، إذ قال إن الفنان بصحة جيدة ولكنه لازال في المستشفى، مشيرًا إلى أن الأطباء لم يحددوا موعدًا للعملية حتى الآن.

مرض سمير صبري

ويشار إلى أن الفنان سمير صبري نُقل إلى المستشفى قبل أيام بعد تعرضه لوعكة صحية، على إثر معاناته من مشكلة في القلب، وما زال يمكث بها حتى يخضع لعملية جراحية.

تفاصيل الحالة الصحية لـ سمير صبري

وسبق أن كشف الفنان تفاصيل حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه كان يُعالج بالكيماوي، لأنه كان مصابًا بالسرطان، وشُفي منه؛ وهو ما أثَّر على قلبه.

وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة المحور، إلى أنه يستعد لإجراء عملية في القلب، قائلًا: "العملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدًا، وإن شاء الله أتخطاها".

في الوقت نفسه، أكد أن هناك مجموعة كبيرة من نجوم الفن حريصون على زيارته، مثل الفنانة ميرفت أمين، وإلهام شاهين، وفيفي عبده، ودنيا سمير غانم، ونجوى فؤاد، وآخرين، وكذلك لدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

الرئيس السيسي يأمر بعالج سمير صبري

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمر بعلاج سمير صبري على نفقة الدولة، وعبرت نقابة المهن التمثيلية في بيان لها عن امتنانها الشديد لموقف السيسي، وتقدمت بالشكر والعرفان له.