الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ضيفها فاروق فلوكس.. عرض حلقة جديدة من برنامج ذكرياتي لسمير صبري

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

تستعد إذاعة الأغاني، لعرض حلقة جديدة من برنامج ذكرياتي للراحل الفنان سمير صبري يوم الثلاثاء المقبل والتي يحل خلالها النجم القدير فاروق فلوكس ضيفا.

وستذاع حلقة فاروق فلوكس ببرنامج ذكرياتي الذي يقدم الراحل سمير صبري، يوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة عصرا على موجات إذاعة الأغاني.

وتعد حلقة فاروق فلوكس ضمن أربعة حلقات جديدة كان قد سجلها الراحل سمير صبري مع عدد من النجوم قبل وفاته ولم تعرض بعد ومنهم الفنان حسن يوسف والإذاعية الشهيرة إيناس جوهر، والفنانة مادلين طبر.

اقرأ أيضًا: مطلوبان للعدالة والآلة الكاتبة تسيطر.. أبرز ملامح برومو «كيرة والجن»

جدير بالذكر أن اسم الفنان سمير صبري مازال متصدر التريند بمحركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاته، بسبب الحديث عن نجله إذا كان موجودًا من عدمه خاصةً مع التصريحات المتضاربة بين محمد عشوب والناقد الفني طارق الشناوي والكاتبة الصحفية شهيرة النجار.

اقرأ أيضَا: في ذكرى ميلاد الساحر.. خطأ طبي أودى بحياة محمود عبد العزيز و3 أسباب وراء خلافه مع الزعيم